الجمعة، 17 مايو 2024 05:42 ص

مؤتمر جماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران في البدرشين .. مشاركة واسعة من أعضاء حملته وقيادات الحزب.. والمرشح يوجه التحية للدولة المصرية على موقفها الداعم للقضية الفلسطينية ويؤكد : اختياري هو فرصة قوية للتغيير

مؤتمر جماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران في البدرشين .. مشاركة واسعة من أعضاء حملته وقيادات الحزب.. والمرشح يوجه التحية للدولة المصرية على موقفها الداعم للقضية الفلسطينية ويؤكد : اختياري هو فرصة قوية للتغيير المرشح الرئاسي فريد زهران
الجمعة، 17 نوفمبر 2023 10:32 م
كتب محمود العمري - تصوير خالد كامل
شهد المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران، بمركز البدرشين قرية أبو رجوان القبلي، حضور من أعضاء وقيادات حملته الانتخابية والحزب المصري الديمقراطي ، وشهد المؤتمر حضور شعبي. 
 
وشارك المرشح الرئاسي فريد زهران، في جنازة أحد أهالي قرية أبو رجوان القبلي بمركز البدرشين، وذلك بعد وصوله مقر المؤتمر الجماهيري في القرية، وحرص المرشح الرئاسي على أن يشارك في الجنازة بعد معرفته بها، وذلك قبل بداية المؤتمر.
 
وشهد المؤتمر عرض البرنامج الانتخابي والتي تنطلق فلسفة السياسة الاجتماعية للبرنامج، من قاعدة التمكين الاجتماعي للفئات الأكثر فقرًا واحتياجًا بمجتمعنا، التي عَرَّضَتها الأزمةُ الاقتصادية الأخيرة - بموجاتها المتعاقبة - إلى مزيدٍ من التَّضرُّر الشامل لمناحي الحياة كافة.
 
 
أعلن الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمى لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، زيادة الإنفاق الحكومى فى الصحة والتعليم، حال فوز مرشحهم بالانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
وأضاف "الشناوى"  المؤتمر الانتخابي الذى نظمته الحملة بالبدرشين - الجيزة: "الإنفاق الحكومى فى الصحة لا يتجاوز 1.4 % من الناتج المحلى الإجمالى، لذلك لابد من زيادة الإنفاق فى الصحة والتعليم، بصورة فورية، وتعميم نظام التأمين الصحى الاجتماعى الشامل، وخاصة أن نظام التأمين الصحى الجديد لا يتجاوز 5% من المصريين، فى حين أن النظام القديم الذى يفتقد التمويل الضروري مستمر مع 56%، ويجب توحيد النظامين وشمول تطبيقه خلال مدة زمنية معقولة.
 
قال فريد زهران، المرشح الرئاسي، سعيد بوجودي في البدرشين وسط أهاليهم الذين حضروا في هذا المؤتمر الحاشد ، مؤكدا أننا أمام انتخابات حقيقية وقابلة للتغيير من خلال المواطنين والمشاركة في الاستحقاق الانتخابي.
 
وأضاف في كلمته بالمؤتمر الجماهيري بالبدرشين، أننا نحتاج إلى التغيير الحقيقي للإصلاح بشأن الأوضاع لدى الشباب وكل المواطنين، وذلك لتخطي هذه الفترة الصعبة وسط الأزمة الاقتصادي، لافتا أن استمرار الوضع الحالي سيزيد من الأزمات بمصر اقتصاديا وسياسيا.
 
ولفت علينا أن نستغل الانتخابات الحالية للتغيير، وأن اختيار فريد زهران آمن وبديل مدني وديمقراطي للحفاظ على الاصلاح الاقتصادي والسياسي، وعلينا أن لا نضيع الفرصة من إيدينا.
 
 
وقال فريد زهران، المرشح الرئاسى، أن موقف الدولة المصرية الحالى من القضية الفلسطينية محترم، وخاصة الوقوف للتصدى لتصفية القضية وتهجير أهالى غزة، لافتا لابد أن نوجه الشكر للدولة لموقفها فى القضية.
 
وأضاف فى كلمته بالمؤتمر الجماهيرى بالبدرشين، أننا لو كنا فى موقف أقوى كانت ستكون الإجراءات أفضل للقضية الفلسطينية، لذا أطالب الجميع من الحضور بالتغيير، لافتا أن أى مخاطر تواجه غزة هى خطر على مصر والمنطقة.

print