الإثنين، 20 مايو 2024 04:39 م

حملة المرشح عبد الفتاح السيسى تعلن تخفيض أوجه الدعاية وتوجيهها لدعم الفلسطينيين.. وتؤكد: نتبنى سياسة الانفتاح والحوار مع الجميع.. ومؤهلون الآن لانطلاقة اقتصادية بالتصنيع والتشغيل

حملة المرشح عبد الفتاح السيسى تعلن تخفيض أوجه الدعاية وتوجيهها لدعم الفلسطينيين.. وتؤكد: نتبنى سياسة الانفتاح والحوار مع الجميع.. ومؤهلون الآن لانطلاقة اقتصادية بالتصنيع والتشغيل المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى
الخميس، 09 نوفمبر 2023 04:00 م
كتب محمد السيد الشاذلى
عقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، المؤتمر الصحفى الثانى للحملة، والذى شهد عرض أبرز الإحصائيات الخاصة بلقاءات الحملة الرسمية خلال الفترة من 8 أكتوبر حتى 7 نوفمبر 2023، وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين.
 
وقال المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، إن الحملة مرنة وتفاعلية، تتجاوب مع الأحداث وتتفاعل مع مستجدات الأمر الواقع محليا وإقليميا.
 
وأضاف المستشار محمود فوزى خلال كلمة له فى المؤتمر، أن الحملة الانتخابية حملة جامعة لجموع المصريين متبنية سياسة الانفتاح والحوار مع الجميع، متابعا:"اتبعنا سياسة الأبواب المفتوحة بناء على توجيه المرشح، القائمة النهائية تم إعلانها وحصل مرشحنا على رمز النجمة، الحملة ستعلن تحركتها بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية، حملتنا غير نمطية قائمة على مشاركة كافة أطياف المجتمع".
 
وعرض المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، أبرز الإحصائيات الخاصة بلقاءات الحملة الرسمية خلال الفترة من 8 أكتوبر حتى 7 نوفمبر 2023.
 
وقال المستشار محمود فوزى، إنه تم استقبال 1600 زائر من جميع الفئات و أنه تم تنظيم 75 لقاء من بينها 3 زيارات خارجية وهم المجلس القومى للمرأة ومشيخة الأزهر الشريف والكنيسة القبطية الأرثوذكسية .
 
وأشار المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، إلى أن الحملة استقبلت 203 جهة مختلفة تتضمن 50 حزبا سياسيا و20 نقابة عمالية ومهنية و36 جمعيات ومؤسسات مجتمع مدنى، و8 كيانات رياضية و49 كيانات شبابية و10 اتحادات.
 
وأوضح المستشار محمود فوزى، أن الحملة استقبلت 3 سفارات ووفود أجنبية وهم السفير الفلسطينى والسفير الفرنسى وسفير الاتحاد الأوروبى، مضيفا :"استقبلنا عدد من الخبراء فى المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، لم نغفل عن أبنائنا المصريين فى الخارج، حيث عقدنا معهم العديد من اللقاءات، واستقبلنا وفودا من سفراء بعض الدول الاوروبية للرد على أسئلتهم، و عقدنا لقاء موسعا مع السفير الفلسطينى كأبسط أنواع الدعم، وكان اللقاء الأقرب لقلوبنا لقاء الكيانات الشبابية".
 
وأكد المستشار محمود فوزى، أن حملتنا غير نمطية في أهدافها وسبل عملها، فهي قائمة على المشاركة الجماعية لكافة أطياف المجتمع، لأن مرشحنا لا نقدمه للمرة الأولى للشعب المصري، مشيرا إلى أن الحملة مرنة في تشكيلها وهيكلها التنظيمي ومنفتحة على الجميع، كما أنها حملة تفاعلية تتجاوب مع الأحداث ومستجدات الأمر الواقع محليا وإقليميا.
 
وشدد على أن الحملة جامعة لجميع المصريين عابرة للأحزاب والكيانات وجوهرها الشباب، وتتبنى سياسة الحوار والانفتاح على الجميع.
 
وقال المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ردا على سؤال اليوم السابع، أن الحقيقة التى لا يجب أن ننكرها أننا لا نقدم السيد عبد الفتاح السيسى المرشح الرئاسي لأول مرة، فهو شخصية وطنية عظيمة ومعروفة لكل أبناء الشعب المصرى، وأنا أرى بشكل واضح أنه توجد علاقة مباشرة بين الرئيس عبد الفتاح السيسى وكل مواطن مصري، وبالتالى أنت لا تقدم المرشح لأول مرة. 
 
وأضاف رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أنه بالنسبة للفترة القادمة هي فترة كافية للحملة الانتخابية أم لا؟ فهذه هي الفترة التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات طبقا للمواعيد المقررة، ويجب علينا جميعا أن نلتزم بها. 
 
وأكد المستشار محمود فوزى،  أن الحملة تعمل بأقصى طاقة وتقابل أكبر كتل، والأهم والميزة فيما نقوم به هو أننا نعمل على الاستماع إلى كل مواطن مصري، مشددا: حريصون على كل مواطن مصري، وكل ما ورد إلينا من أفكار أو ملاحظات أو شكاوى هي محل اهتمام وتدقيق، ومحل للدراسة، فالفترة كافية ونحن لا نقدم مرشحنا لأول مرة.
 
وأشار المستشار محمود فوزى "صدر لنا توجيه واضح من مرشحنا الرئاسي، بأنه في ظل الظروف الحالية، تقرر تسخير كافة الجهود وتخفيض أوجه الدعاية الانتخابية، خدمة للقضية الفلسطينية وتدعو الحملة جميع الأحزاب والنقابات المؤيدة بتوجيه التبرعات الموجهة للحملة، أن تتبرع بها لحساب الجمعيات والمنظمات الداعمة للفلسطينين وعلى رأسها مؤسسة "حياة كريمة"، ويتم إخطار الحملة بهذه التبرعات".
 
ونوه المستشار محمود فوزى إلى أن هناك نشاط عظيم ومنظم وسريع من التحالف الأهلي للعمل التنموي، وكل مؤسسات العمل الأهلي المصري التي أطلقت قوافل مساعدات إنسانية في وقت وجيز وبكميات كبيرة جدا، نصرة لأخواننا في فلسطين.
 
ولفت إلى أن القيادة السياسية كانت حكيمة في التعامل مع القضية الفلسطينية، وكان موقفها وطنيا ومشرفا، موضحا أن الحملة رفعت العلمين المصري والفلسطيني على مقر الحملة، كتعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق، ورفضت ما يجري من انتهاكات لحقوق الإنسان في قطاع غزة.
 
وتابع "القضية الفلسطينية لمرشحنا ليست قضية انتخابية، وليس فيها أى مزايدات، وترتكز ثوابتنا على رفض تصفية القضية الفلسطينية ورفع الحصار الجماعي".
 
وقال المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، إن الجزء الأصعب فى الإصلاح الاقتصادى مر، مضيفا:"نحن مؤهلون الآن لانطلاقة اقتصادية قوية يجب علينا أن نقوم بالتصنيع والتشغيل وتقليل الواردات وزيادة الصادرات، نعمل على دلك بطرق علمية سليمة".
 
وأضاف المستشار محمود فوزى :"محاربة الغلاء تكون بزيادة الإنتاج، متفائلين ونستشعر أن المرحلة القادمة هى اقتصادية بشكل أساسى،نحن متفائلون بأن المرحلة المقبلة هي مرحلة اقتصادية بشكل أساسي، وسيتم التركيز على دعم الإنسان ودعم الإنتاج والاقتصاد المحلي".
 
ودعا المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إلى المشاركة الواسعة في الاستحقاق الانتخابي، لأنه سيكون اصطفافًا وطنيًا للدفاع عن الوطن ومقدراته وسط ما يحدث في المنطقة، مشيرا إلى أنه لا مجال لتأجيل الانتخابات الرئاسية لا من الناحية الدستورية ولا القانونية ولا الواقعية، وليس لدينا ما يدعو لتأجيل الانتخابات، والبلد مؤمنة في كافة حدودها، وهناك استقرار تام، ولا مجال لطرح فكرة تأجيل الانتخابات، وهذا أمر قاطع.
 

موضوعات متعلقة :

انتخابات الرئاسة 2024.. انتشار صور المرشح الرئاسى حازم عمر بكفر الشيخ

دينا هلالى: المصريون يسطرون مرحلة جديدة من التحول الديمقراطى بانتخابات الرئاسة 2024

الأحرار: ندعم الحزب لـ"السيسى" فى انتخابات الرئاسة لاستكمال الإنجازات

وزيرة الهجرة :لا يشترط سريان بطاقة الرقم القومى عند التصويت بانتخابات الرئاسة بالخارج.. فيديو

"عابرة للأحزاب وجوهرها الشباب".. بدء المؤتمر الصحفى لحملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى بدقيقة حدادًا على شهداء فلسطين.. ورئيس الحملة: الأفكار الواردة إلينا محل دراسة.. ويعرض أبرز الإحصائيات بلقاءات الحملة

حملة المرشح عبدالفتاح السيسي لـ"اليوم السابع": الأفكار الواردة إلينا محل دراسة

رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى: حملتنا عابرة للأحزاب وجوهرها الشباب

حملة المرشح عبد الفتاح السيسى: استقبلنا 203 جهة مختلفة تتضمن 50 حزبا سياسيا

حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى تعرض أبرز الإحصائيات الخاصة بلقاءاتها

رئيس حملة المرشح عبد الفتاح السيسى: نتجاوب مع الأحداث ونتفاعل مع المستجدات محليًا وإقليميًا

حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى تبدأ مؤتمرها بدقيقة حداد على شهداء فلسطين

بدء المؤتمر الصحفى الثانى لحملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي


الأكثر قراءة



print