الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:18 ص

"هنكمل المشوار".. حزب مصر أكتوبر يدشن حملة لترشيح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة.. جيهان مديح: الرئيس هو الأجدر لقيادة المرحلة الراهنة.. ونشهد مسيرة من الإنجازات أعادت مصر لموقعها الإقليمى الرائد

"هنكمل المشوار".. حزب مصر أكتوبر يدشن حملة لترشيح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة.. جيهان مديح: الرئيس هو الأجدر لقيادة المرحلة الراهنة.. ونشهد مسيرة من الإنجازات أعادت مصر لموقعها الإقليمى الرائد جيهان مديح - رئيس حزب مصر أكتوبر
الإثنين، 28 أغسطس 2023 03:00 م
حوار- إيمان على

- رئيس الحزب: الرئيس السيسى الرجل المناسب للعبور بمصر إلى بر الأمان.. ورؤيته إنحازت للمواطنين البسطاء.. وانعكست بقوة فى "حياة كريمة"

- حملة الحزب تجوب محافظات الجمهورية والمناطق النائية لدعم الرئيس والتعريف بمخاطر النيل من استقرار الدولة المصرية

 

أكدت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، أن إعلان الحزب دعمه الكامل لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية رئاسية جديدة فى الاستحقاق الرئاسى المرتقب خلال الشهور المقبلة، يأتى لتقدير الحزب حجم المنجزات المتحققة بامتداد مصر، وسعيا إلى مواصلة النجاحات المتتابعة منذ 10 سنوات وما تزال، كونه رجل المرحلة فى ظل ما تحمله من مخاطر كبيرة تتطلب التعامل معها بصفته الوحيد القادر على استكمال كافة الملفات المحلية والإقليمية، واستمرار ما بذلته الدولة من جهود مضنية لدعم التنمية المستدامة.

 

وأضافت رئيس حزب مصر أكتوبر، فى حوار لـ"برلمانى"، أن الرئيس السيسى هو الأجدر بقيادة هذه المرحلة وسط ما نشهده من تداعيات عالمية تحتاج لقيادة رئيس مخلص وأمين وجاد ولا يعرف سوى لغة الكفاءة والإنجاز، موضحة أن الحزب لديه لديهم تجربة سابقة فى دعم الرئيس السيسى ودشن حملة لدعمه فى الفترة الأولى لخوضه الانتخابات وحينها تمكن من جمع 9 مليون 850 ألف استمارة لمطالبته بالترشح، قائلة: "وجدنا تحقيق كامل لبرنامج الرئيس على أرض الواقع بما جاء به من مشروعات متنوعة، شملت إنشاء مدن جديدة ومشروعات زراعة وصناعة ونهضة غير مسبوقة فى كافة القطاعات خلال وقت قياسى، كما حملت رؤيته مراعاة للبعد الإنسانى فى الانحياز لمحدودى الدخل والبسطاء والذى تكلل بإطلاق المبادرة الرئاسية المتفردة حياة كريمة".

 

وقالت، إن ما نجده من أداء وإنجاز يدفع بضرورة استكمال الرئيس السيسى تلك التجربة الطموحة، وإنجاز رؤيته الوطنية التى أعادت مصر لموقعها الإقليمى المتقدم، وحجزت لها مكانا فى مصاف القوى الناهضة والدول الفاعلة فى محيطها والعالم، منوهة أن دخول مصر مجموعة البريكس، خير دليل على ما نشهده من جهد كبير بذل على مدار السنوات الماضية استعاد مكانة مصر خارجيا بقوة وجعل لمصر دور محورى ورائد بالمنطقة.

 

وأعلنت مديح، اعتزام الحزب إطلاق حملة جديدة تحت عنوان "هنكمل المشوار" لدعم الرئيس السيسى خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، ستجوب المحافظات والمناطق النائية على مدار الأيام المقبلة لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة فى الاستحقاق الدستورى القادم واستعراض إنجازات الرئيس السيسى وما حققته من طفرة كبيرة على أرض الواقع لصالح المواطن، كما يبدأ الحزب اليوم أولى جولاته بالخارج للقاء المصريين بالخارج، والذين كانوا أول الداعمين للرئيس فى ماراثون الانتخابات الرئاسية السابقة وسيسخر الحزب كل إمكانياته وفتح كافة المقرات لدعم الرئيس من خلال تشكيل لجنة لمتابعة سير الانتخابات.

 

ودعت رئيس حزب مصر أكتوبر، الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؛حتى تستفيد الدولة المصرية بولاية جديدة تحت قيادته لاستكمال مسيرة النهوض الوطنية الشاملة، وتعزيز حالة السلم والاستقرار، وما شهدته البلاد من تقدم وتطور فى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية بجانب المشروعات القومية الضخمة فى كل أنحاء الجمهورية، فضلا عن نجاح الدولة فى القضاء على الإرهاب وغيرها من الإنجازات المختلفة، إضافة إلى الحوار الوطنى والذى شكل نقطة مهمة فى مسار التحول الديمقراطى ودعم التعددية الحزبية وتقوية الأحزاب.

 

وأوضحت، أن الدولة المصرية كانت فى سباق مع الزمن من أجل إنجاز الكثير من المشروعات فى فترة زمنية وجيزة، مؤكدة أنهم أعضاء وقيادات الحزب أكدوا على أن الرئيس السيسى هو مرشح الحزب وسيعملون على دعمه بقوة داخليا وخارجيا، قائلة "لازالنا نواجه مؤامرات قوى الشر ووجود اعلام مضلل مدفوع له مليارات يريد النيل من مصر واستقرارها..علاوة على وجود وحالة اقتصادية صعبة على الكل وليس مصر فقط بسبب التداعيات العالمية ما يجعل الرئيس السيسى هو الأنسب لقيادة هذه المرحلة لتجاوز أعبائها والعبور بمصر إلى بر الأمان.

 

وأكدت مديح، أن الرئيس السيسى حقق الأمن والاستقرار وحرص على إطلاق الكثير من المشروعات الضخمة التى ضخت شرايين التنمية بكافة ربوع الوطن، بداية من العاصمة الادارية والعلمين وغيرها من مدن اقتصادية، وصولا لإنجازات تنموية متنوعة ومشروعات فى البنية التحتية إذ شهدت تحول كبير فى ظل الجمهورية الجديدة، وهو ما نسعى لمواصلة تلك النجاحات المتتابعة منذ 10 سنوات ولا تزال، مشددة أن الحزب داعم دائما للرئيس عبدالفتاح السيسى، بعدما حمى مصر، وأنقذها من الانهيار، مشيرة إلى أن الحزب دوره هو توعية المواطن بما يحاك بالدولة من تهديدات وتحديات تحتاج إلى التكاتف الفترة المقبلة، ودعم ترشح الرئيس السيسى للانتخابات الرئاسية.

 

وأشارت، إلى أن مصر باتت دولة حديثة بها كل جديد، وعلى المواطن المصرى، أن يقارن جيدا أين مصر الآن بعد أن كانت على وشك الأنهيار وكيف أصبحت، ومن يستحق قيادتها فى تلك المرحلة الدقيقة من عمر الوطن.


print