الخميس، 16 مايو 2024 12:25 ص

دراما "المتحدة" صفعة قوية على وجه الإرهاب.. نواب: الشركة قادت معركة الوعى بقوة.. وأنتجت أعمالًا بمستويات عالمية.. الأعمال الدرامية الضخمة هدمت مُخططات الإرهاب.. وتركت بصمة فى قلوب وعقول الكبار والصغار

دراما "المتحدة" صفعة قوية على وجه الإرهاب.. نواب: الشركة قادت معركة الوعى بقوة.. وأنتجت أعمالًا بمستويات عالمية.. الأعمال الدرامية الضخمة هدمت مُخططات الإرهاب.. وتركت بصمة فى قلوب وعقول الكبار والصغار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
الثلاثاء، 11 أبريل 2023 12:00 ص
ندى سليم

قادت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية معركة قوية باحترافية وصدق فى نقل كل الحقائق أمام الجمهور، من خلال إنتاج أعمال فنية على قدر كبير من الواقعية والإنتاج الضخم، لذا حسمت معركة الوعى التى أطلقتها منذ أعوام لصالحها، ونجحت أعمالها الفنية مثل الاختيار بأجزائه والكتيبة 101 ومسلسل هجمة مرتدة، فى الكشف عن آلاعيب الجماعات الإرهابية وإبراز بطولات جنودنا البواسل لعدم النيل من الوطن والحفاظ على كل شبر به.

 

أعمال الشركة المتحدة الدرامية صفعة على وجه الجماعات المتطرفة

من جانبه قال النائب سامى نصر الله، عضو مجلس النواب، إن الأعمال الدرامية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على مدار الأعوام الماضية، كنت بمثابة صفعة قوية على وجه الجماعات المتطرفة التى تسعى وتخطط لهدم الوطن وبث روح الفتنة والتطرف على مدار عقود لكنها باءت بالفشل.

 

 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الشركة المتحدة بدأت فى إنتاج سلسلة دسمة واحترافية من الأعمال الدرامية التى تروى عن بطولات ومعارك واقعية، فكانت بمثابة الناقل الأمين حتى يرى كل مصرى كيف نجح رجالنا وأبطالنا فى نزع الوطن من هؤلاء المتطرفين، مشيدا بأجزاء الاختيار التى تركت بصمة فى قلوب المصريين و وجدانهم وعقولهم، وكانت بمثابة درس تعلمنا منه الكثير عن تضحيات جنودنا البواسل وسط جماعات تخشى المواجهة اعتادت على ارتكاب جرائها الارهابية والفرار.

 

الشركة المتحدة نفذت أعمالًا فنية ضخمة وصلت لمستويات العالمية

فى حين أكد النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب، أن أجزاء الاختيار الأعوام الماضية ومسلسل الكتيبة "101"، وغيرها من الأعمال الوطنية التى تجسد معارك جنودنا فى وجة الإرهاب على أرض سيناء، عمل وطنى قادته الشركة المتحدة بكل شجاع واحترافية ودقة وأمانة، فقد نقلت الصورة وكشفت الحقائق أمام ملايين المشاهدين.

 

 

وأشار نصار، خلال تصريحات خاصة لموقع "برلمانى"، إلى أن أعمال درامية نُفذت بصدق وبانتماء نجحت فى تدمير ما سعت إليه الجماعات الإرهابية على مدار عقود فى ترسيخ أفكار مغايرة للدين والمجتمع المصرى المعروف بالتسامح والحب بين كافة أطياف الوطن.

 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الأعمال الدرامية ركزت على آلاعيب الجماعات الإرهابية وكيف يقوموا بالتلاعب بالدين والمبادئ والأخلاق من أجل تنفيذ مخططاتهم من أجل المال، فقد تناولت المسلسلات مخاطر هذه الجماعات ليس فقط فى مصر بل فى العالم العربى، وهذا يكشف عن احترافية الشركة المتحدة فى إنتاج أعمال فنية ضخمة، وصلت لمستويات العالمية.

 

عادل النجار
 

الاختيار والكتيبة 101 كانوا لها مفعول السحر فى كشف حقيقة الجماعات الإرهابية

وفى هذا السياق، قال النائب عادل النجار، عضو مجلس النواب، إن الفن يملك مقومات هامة وقة ناعمة قادرة على تحريك العقول وتغيير الفكر وتهذيب الروح، وهذا ما نجحت به الأعمال الدرامية التى كانت بمثابة درس كبير لجماعات إرهابية ظنت أنها ستنجح فى مخططها ونشر أفكارها المتطرفة على عقول تدرك حقيقة دينها وتملك انتماء قوى منذ آلاف السنين، موضحا أن مسلسلات الشركة المتحدة التى تناولت قصص من ملفات أجهزة الدولة الهامة، وتم تجسيدها بدق نجحت فى معركة الوعى التى تقودها هذه المؤسسة الهامةالتى أعادت الروح للإعلام المصرى، من جديد.

 

وأشار النجار، إلى أن مسلسل الاختيار والكتيبة 101 كان لها مفعول السحر فى كشف حقيقة الجماعات الإرهابية أمام المصريين، الأمر الذى لم يتوقف عن ذلك، فقد آثرت هذه الأعمال فى قلوب الكبار والصغار، ولعبت دورا فى ترسيخ روح الانتماء والهوية لدى الأجيال القادمة.


الأكثر قراءة



print