الإثنين، 05 ديسمبر 2022 12:35 م

الرئيس السيسى يتفقد الفعاليات المُقامة بالمنطقة الخضراء فى مؤتمر قمة المُناخ (COP27).. ويشارك فى ماراثون ركوب الدراجات مع مجموعة من الشباب لإرسال رسالة للعالم حول أهمية الحفاظ على البيئة.. ويلتقى اللجنة المنظمة

الرئيس السيسى يتفقد الفعاليات المُقامة بالمنطقة الخضراء فى مؤتمر قمة المُناخ (COP27).. ويشارك فى ماراثون ركوب الدراجات مع مجموعة من الشباب لإرسال رسالة للعالم حول أهمية الحفاظ على البيئة.. ويلتقى اللجنة المنظمة الرئيس عبد الفتاح السيسى
الخميس، 10 نوفمبر 2022 11:01 ص
شرم الشيخ- محمد الجالى
 
>> الرئيس السيسى يوجه  الشكر والتقدير للشباب المتطوع على الصورة العالمية المشرفة عن مصر  
 
 
تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم الخميس، الفعاليات المُقامة بالمنطقة الخضراء في مؤتمر قمة المُناخ (COP27)، والمُنعقد في مدينة السلام "شرم الشيخ".
 
 
وشارك الرئيس السيسي في ماراثون ركوب الدراجات مع مجموعة من الشباب المشارك في المؤتمر، لإرسال رسالة للعالم حول أهمية الحفاظ على البيئة، حيث يوجد بالمنطقة الخضراء عدد من الأنشطة الرياضية الصديقة للبيئة مثل الدراجات الكهربائية وغيرها من الأنشطة.
 
 
وتوجه الرئيس السيسي لزيارة شباب اللجنة المنظمة والتعرف علي دور غرفة العمليات المركزية التي تديرها اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، والتي تتولى مسؤولية تنظيم العمليات التنظيمية واللوجستية لمؤتمر (COP27).
 
واستمع الرئيس السيسى لشرح مسؤولي اللجنة المنظمة حول الخطط والأعمال التي تم تنفيذها في قمة المُناخ، ومستوى القدرات والإمكانات الفنية والتنظيمية للشـباب المُتطوع، علاوة على تقدير سـريع للموقف التنظيمي الحالي للمؤتمر.
 
 
02
 
 
وحرص الرئيس على التحدث مع الشباب المتطوع وأعضاء اللجنة المنظمة، معبرًا عن إيمانه وثقته بقدرات الشباب المصري،  موجهًا الشكر والتقدير للشباب المتطوع على الصورة العالمية المشرفة التي يقدمونها عن مصر خلال قمة المُناخ والعديد من الفعاليات الدولية التي شاركوا في تنظيمها سابقًا.
 
01
 

03
 

04
 

05
 

06
 

07
 

08
 

09
 
 
10
 

11
 

12
12

13
 
 
14
 

 


الأكثر قراءة



print