الجمعة، 26 أبريل 2024 03:42 م

"نائب بدرجة إعلامى".. على جمعة الأبرز فى رمضان من "أرض المجددين".. وبكرى 8 سنوات فى "حقائق وأسرار".. و "من الجانى" مع أحمد بدوى

"نائب بدرجة إعلامى".. على جمعة الأبرز فى رمضان من "أرض المجددين".. وبكرى 8 سنوات فى "حقائق وأسرار".. و "من الجانى" مع أحمد بدوى
الأربعاء، 20 أبريل 2022 09:00 م
كتب محسن البديوي

لم تمنعهم "قبة البرلمان" من رسالتهم التوعوية والإعلامية، بجانب دورهم الخدمى والتشريعى فى مجلس النواب، ليستكمل عددًا من النواب نجاحاتهم، على شاشات التلفزيون، كمقدمى برامج توك شو، أو كضيوف دائمين.

 

وجاء على رأس هؤلاء النواب، الذين لهم مسيرة طويلة فى البرامج التلفزيونية، الدكتور على جمعة، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، حيث يقدم برنامج دينى كل عام من شهر رمضان، كما يحل كضيف دائم، فى عدد من البرامج مثل برنامج "من مصر" على قناة "cbc" يوم السبت من كل أسبوع.

 

وأصبح حضور الشيخ على جمعة، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، مميزًا فى كل عام خلال شهر رمضان، حيث يقدم هذا العام برنامج "القرآن العظيم" على قناة صدى البلد يوميا فى رمضان، كما يشارك ببرنامج "مصر أرض المجددين" على قناة "on"، طوال أيام الشهر الكريم.

 

على جمعة

ويتحدث رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، فى حلقاته الرمضانية، عن محاور القرآن الكريم والتى تعتبر أمرا مفيدا فى المجال الاجتماعى الذى يقوم ببناء الأسرة ودعم الانتماء.

 

جمعة

 

ويتناول الشيخ على جمعة، خلال برنامجه، المحور الاقتصادى، وفقه حب الحياة التى تشمل الدنيا والآخرة، والمعجزات القرآنية التى لا تنتهى، واستنباط المحاور لكل جزء قرآني.

 

كما يظهر الإعلامى مصطفى بكرى يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، على شاشة "صدى البلد" ليقدم برنامجه "حقائق وأسرار" الذى يمتد لأكثر من 10 سنوات.

 

بك

 

ويحلل النائب البرلمانى مصطفى بكرى، عبر برنامجه، عددًا من القضايا المطروحة على الساحة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية فى مصر، ويهتم بالأحداث اليومية فى الشارع المصرى، كما يرصد اهتمامات المشاهدين وآراءهم فى الأحداث اليومية والجارية محليًا وعربيًا ودوليًا.

 

وبرز اسم الإعلامى والنائب أحمد بدوى، بمنصب رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، فى البرامج التلفزيونية، حيث يقدم برنامج "من الجاني" يومى الخميس والجمعة، على قناة "الحدث اليوم".

 

ويتناول النائب أحمد بدوى، بمنصب رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، المعالجة والتصدى لجرائم من خلال نشر الوعى.

 

بدويي
 
 

ويسلط أحمد بدوى عبر برنامجه، الضوء على أبرز الحوادث والقضايا، التى تشغل الشارع والرأى العام بشكل أسبوع.


الأكثر قراءة



print