الأحد، 05 مايو 2024 04:11 م

"كمل يا سيسي إحنا معاك".. نواب يتفاعلون مع "هاشتاج تويتر": الاختيار صفعة قوية على وجه التيارات الإرهابية..وتأكيد على وعى وعظمة المصريين

"كمل يا سيسي إحنا معاك".. نواب يتفاعلون مع "هاشتاج تويتر": الاختيار صفعة قوية على وجه التيارات الإرهابية..وتأكيد على وعى وعظمة المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسى
الجمعة، 08 أبريل 2022 03:00 م
كتب محسن البديوى

تصدر هاشتاج #كمل_يا_سيسي_احنا_معاك، موقع "تويتر"، وذلك بالتزامن مع مسلسل الاختيار، وسط مطالبات باستكمال ما بدأه من عدد من المهام الصعبة والمستحيلة، ورؤيته المستقبلية ورفع راية الوطن عالية خفاقة ومواجهة كل التحديات الصعبة وتجاوزها بنجاح.

وفي هذا الصدد، أكد النائب محمد محمود لبيب عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن تدفق عشرات الآلاف من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي، توتير، لدعمها الرئيس السيسي والتمسك بالأمن والاستقرار والانجازات في الوطن، شهادة جديدة على عصر الرئيس السيسي الذي حمى الوطن ولا يزال في ظروف عصيبة.

وقال عضو لجنة الشباب الرياضة، إن تصدر "هاشتاج كمل ياسيسي إحنا معاك"، من جانب آلاف المغردين ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف مدى إحساس الجميع بجهود القيادة السياسية المصرية ورؤيتها للمستقبل، ومجابهة كل التحديات لرفع راية الوطن خفاقة ومواجهة التحديات الصعبة، مبديا غضبه الشديد وغضب ملايين المصريين من الحملات الموجهة من الخارج ضد القيادة السياسية المصرية تحت زعم ارتفاع الأسعار، رغم أنها ظاهرة عالمية حتى داخل دول الاتحاد الأوروبي نفسه، وتفاقمت في أعقاب الحرب الروسية – الأوكرانية، كما أن هناك موجة تضخمية عالمية حتى داخل الولايات المتحدة الأمريكية نفسها.

 وأكد على أن "كمل يا سيسي وإحنا معاك"، انتفاضة شعبية جديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في حب القيادة السياسية الوطنية والشد على أيديها لمواصلة الإنجازات.

كما اعتبر النائب أشرف أمين، عضو مجلس النواب، إشادة مئات المغردين بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمثابة صفعة قوية على وجه جماعة الإخوان الارهابية وجميع التنظيمات والجماعات والتيارات الإرهابية التى خرجت من رحم جماعة الإخوان الإرهابية.

ووصف أمين، تعليقات المصريين بأنها تؤكد وعى وعظمة الشعب المصرى وفهمه العميق للدور التاريخي والكبير الذي قام به الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الحفاظ على مصر واستقرارها وقدرته ونجاحه الكبيرين فى تحقيق الأمن والاستقرار لجميع المصريين وتحقيق الانجازات المتعددة والمشروعات القومية العملاقة فى جميع أنحاء البلاد.

وقال النائب أشرف أمين، إن مسلسل الاختيار 3 كشف فترة عصيبة وجسد لحظات مصيرية، وكشف لكل المصريين والعالم كله بجميع دوله ومنظماته خطورة جماعة الإخوان الإرهابية وكرهها للوطن ومحاولاتها الفاشلة لتقسيمة واسقاطه والجهود والتضحيات الكبيرة التي قام بها بواسل وصقور وأبطال قواتنا المسلحة المصرية الباسلة والشرطة الوطنية للقضاء نهائيا على قوى الشر والظلام والإرهاب، موجهاً كل التحية والتقدير للابطال والنجوم وجميع المشاركين في هذا العمل الفنى الرائع.

 

 


الأكثر قراءة



print