السبت، 18 مايو 2024 09:27 م

"كوكسال بابا" يثير غضب النواب.. اتهامات للبلوجر التركى باستغلال علم مصر والتفوه بألفاظ خارجة.. ونواب: المشهد غير مقبول

"كوكسال بابا" يثير غضب النواب.. اتهامات للبلوجر التركى باستغلال علم مصر والتفوه بألفاظ خارجة.. ونواب: المشهد غير مقبول كوكسال بابا
الثلاثاء، 08 مارس 2022 09:07 ص
كتب محسن البديوي

رحل البلوجر الشهير كوكسال بابا فى مصر، عن مصر، لكن لم تهدأ أصداء زيارته المثيرة للجدل، والتى قوبلت بالرفض من قبل برلمانيين، بسبب استغلاله البلوجر الشهر للعلم المصرى، بالإضافة لتعامله بشكل غير لائق مع عدد من المواطنين.

 

وتسبب كوكسال، فى أزمة خلال تواجده فى أحد محلات المشويات، حيث تم توظيف العلم المصرى فى الدعاية له، بمشاركة البلوجر التركى الشهير، بوضع العلم المصرى خلفه على كرسى عالى.

 

وكان كوكسال بابا، قد زار مصر خلال الأيام الماضية، للترويج لأحد المطاعم فى مدينة 6 أكتوبر، واستقبل عند وصوله إلى المطار بطريقة مثيرة للجدل، إذ كانت بانتظاره سيارة فارهة ورافقه حراس وعشرات الكاميرات وعشرات المعجبين.

 

النائبة غادة عجمى، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، علقت على زيارة البلوجر التركى إلى مصر، مستنكرة وضع العلم المصرى خلفه على كرسى، وحديثه بطريقة غير لائقة أمام الكاميرات.

 

وهاجمت النائبة البرلمانية، فى تصريح لـ"برلمانى"، المطعم الذى استضاف البلوجر التركى الشهير كوكسال بابا، قائلة: "فيه مليون طريقة تانية للدعاية، الموضوع مبالغ فيه، ومشهد العلم المصرى بهذا الوضع مرفوض تمامًا".

 

وشددت، على أن مصر تمتلك الكثير من النجوم، وما حدث من ألفاظ وحديث خارج النهج المصرى مرفوض تماًما ولا يليق بالمجتمع المصرى.

 

وأعلنت النائبة، عن تقدمها بطلب إحاطة بسبب زيارة كوكسال بابا وطريقة استقباله داخل مصر وما حدث بها من تجاوزات وبالأخص إهانة العلم المصرى.

 

كما أبدت النائبة ألفت المزلاوى، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، استيائها على زيارة البلوجر التركى الشهير كوكسال بابا إلى مصر، مستنكرة وضع العلم المصرى خلفه على كرسى، وحديثه بطريقة غير لائقة أمام الكاميرات.

 

وقالت النائبة البرلمانية، فى تصريح لـ"برلمانى"، إن أى ضيف مرحب به فى مصر، قائلة: "ولكن الاستغلال أو المعاملة غير اللائقة أمر مرفوض"، متعجبة: "ماذا قدم كوكسال بابا للعالم؟".

 

كما تعجبت المزلاوى، من تعاطى المصريين وكذلك المطعم مع زيارته إلى مصر، قائلة: "كان من الأولى تقديم وجبات مجانية للفقراء بدلًا من دفع مبالغ باهظة لشخص أجنبى، أو تبنى الغارمات.. أهل بلدكم والغارمات أولى..  كفانا لهس وجرى وراء فقاعات".

 


print