الأحد، 19 مايو 2024 09:59 ص

انطلاق فعاليات منتدى الشباب بحضور السيسى.. وأينشتاين والأم تريزا يظهران بتقنية الهولوجرام.. وشباب يرفعون صورة خريطة الوطن العربى

انطلاق فعاليات منتدى الشباب بحضور السيسى.. وأينشتاين والأم تريزا يظهران بتقنية الهولوجرام.. وشباب يرفعون صورة خريطة الوطن العربى الرئيس السيسى ونظيره الفلسطيني
الإثنين، 10 يناير 2022 01:12 م

انطلقت قبل قليل، فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويٌعد منتدى شباب العالم منصة دولية لجميع الشباب المؤثرين داخل مجتمعاتهم والمؤمنين بقدرتهم على التغيير للأفضل، ويشارك في المنتدي شباب من 196 من جميع قارات العالم.

 

الرئيس السيسي يستقبل الرئيس الفلسطيني بمقر انعقاد منتدى شباب العالم
 

وقد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى عدد من قيادات العالم أبرزهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولى العهد الأردني، ونجيب ميقاتي، رئيس وزراء لبنان.

 

شاب يرفع خريطة الوطن العربي قبل انطلاق منتدى شرم الشيخ
 

وحرص عدد من الشباب المشاركين في المنتدي على رفع صورة لأعلام بلادهم على هواتفهم المحمولة، كما رفع شابا صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورفع آخر خريطة الوطن العربي.

 

منتدى شباب العالم يعرض فيديو ترويجي لمدينة شرم الشيخ
 

وعرض المنتدى خلال الجلسة الافتتاحية فيديو ترويجي للطبيعة الخلابة لمدينة شرم الشيخ، من حيث المناطق الجبلية الرائعة والمياه الصافية وتجربة القفز بالمظلات انتهاءً بفعاليات منتدى الشباب، وغيرها من الأمور التي يتمتع بها السياح من شتى بقاع العالم.

 

بتقنية الهولوجرام..أينشتاين والأم تريزا يظهران في منتدى شباب العالم
 

كما  ظهر عدد من المشاهير والشخصيات العالمية خلال فعاليات منتدى الشباب في نسخته الرابعة، وذلك بتقنية الهولوجرام، ومن ضمن تلك الشخصيات عالم الفيزياء الشهير ألبرت أينشتاين، والأم تريزا.

 

ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ فى الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، حيث تم استضافة أكثر من 15000 شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.

 
ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم فى مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.
 
 

print