السبت، 15 يونيو 2024 12:07 ص

"لو نفسك تهاجر بره البلد".. السفارة الأمريكية تُعلن فتح باب الهجرة لأمريكا حتى 7 نوفمبر

"لو نفسك تهاجر بره البلد".. السفارة الأمريكية تُعلن فتح باب الهجرة لأمريكا حتى 7 نوفمبر لامريكا
الخميس، 06 أكتوبر 2016 02:29 م
كتب محمد سعودى
أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن فتح باب الهجرة لأمريكا، ابتداء من 4 أكتوبر الجارى، وحتى 7 نوفمبر المقبل، حيث أكدت السفارة أنها أعدت نظاما ميسرا جديدا لطلب التأشيرة.

وقالت السفارة الأمريكية بالقاهرة عبر موقعها الرسمى، إن هذا النظام الجديد هو جزء من جهود سفارة الولايات المتحدة فى القاهرة لتبسيط عملية طلب التأشيرة، مشيرة إلى إمكانية التقدم بطلب للهجرة عن طريق هذا النظام الجديد عبر الرابط التالى (http://www.ustraveldocs.com/eg).

وأضافت السفارة الأمريكية بالقاهرة قائلة :"النظام الجديد يجعل من الأسهل للمتقدمين تحديد مواعيد مقابلاتهم للحصول على التأشيرة، ودفع الرسوم المقررة، ومراجعة حالة التأشيرات الصادرة لهم، ومن خلاله يمكن للمتقدمين دفع 160 دولار كرسوم إصدار لمعظم أنواع التأشيرات لغير المهاجرين، حيث تم إلغاء كل الرسوم الإضافية".

وتابعت: "كما يمكن للمتقدين عن طريق مركز اتصال جديد تحديد موعد للمقابلة والإجابة على أسئلتهم بدون أى رسوم إضافية، وأخيرا فإن الطريقة الجديدة تسمح للمتقدمين باسترداد جوازات سفرهم من خلال أى فرع من بين 16 فرعا لشركة أرامكس فى جميع أنحاء مصر دون تحمل أى تكلفة إضافية، و لا توجد أية تغييرات فيما يختص بإجراءات المقابلة الشخصية ذاتها، علما بأن رقم هاتف مركز الاتصال الجديد هو: 2919-2503 202+ ".


print