الجمعة، 29 مارس 2024 04:00 م

نجل حسين سالم يتهم الحكومة بتعطيل عودتهم.. وابنته: لم نتصالح وتبرعنا بـ5.5 مليار لمصر

نجل حسين سالم يتهم الحكومة بتعطيل عودتهم.. وابنته: لم نتصالح وتبرعنا بـ5.5 مليار لمصر رجل الأعمال حسين سالم
الأحد، 02 أكتوبر 2016 12:06 ص
كتب محسن البديوى
أكد خالد سالم، نجل رجل الأعمال حسين سالم، أن أسرته ما زالت على قوائم ترقب الوصول فى المطارات المصرية، ولا يمكنها نزول مصر أو التحرك خارج إسبانيا، رغم كل التسويات المالية مع الحكومة المصرية.

وقال "سالم" - فى حواره مع الإعلامى عمرو أديب، فى الحلقة الأولى من برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "on E"مساء السبت: "أخدوا بيوتنا، ما عندناش بيوت فى مصر، ورغم ذلك قلنا آمين، عشان الراجل الطيب والأمير والمحترم اللى عمل للبلد كتير"، فى إشارة لوالده.

وأشار خالد سالم، إلى أن والده حصل على البراءة فى قضية تتضمن 85% من القضايا المرفوعة ضده، متابعًا: "الحكومة كل شوية بتحط أمامنا عقبة".

فيما قالت ماجدة، ابنة رجل الأعمال حسين سالم، إنه لم يتم إخطارهم بأى شىء حتى الآن من قبل الحكومة، مضيفة:"لا يمكننا حتى الآن النزول لمصر، رغم موافقة والدى على التبرع بـ5.5 مليار دولار، وأرفض كلمة الصلح، هو لم يتركب أى جريمة، وتمّت تبرئته، والمجرمون هم من يتصالحون، ووالدى كسب كتير من مصر وعايز يشارك بثروته، وقرر دفع 75% منها، ونحن كأولاده نسمع الكلام دون مناقشة".

ولفتت ابنة حسين سالم فى حديثها، إلى أنها تواجه العديد من الأحكام القضائية، التى تصل عقوباتها إلى السجن 17 عامًا، و30 عامًا لأخيها، موضحة أن حالة والدها الصحية ليست على ما يرام.


print