الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:22 م

بالفيديو.. لأول مرة..والدة الطفل المهاجر لإيطاليا: ابنى هيتعلم هناك ومش راجع مصر تانى

بالفيديو.. لأول مرة..والدة الطفل المهاجر لإيطاليا: ابنى هيتعلم هناك ومش راجع مصر تانى الطفل أحمد المهاجر لإيطاليا
الأحد، 28 أغسطس 2016 10:29 م
كتب أيمن رمضان
السيدة سامية، والدة الطفل أحمد المهاجر لإيطاليا، إن نجلها أحمد متواجد الآن، بإيطاليا وبصحة جيدة وتتواصل معه بشكل يومى، لافتة إلى الحكومة الإيطالية توليه اهتمامًا كبيرًا، وتكفلت بتحمل مصروفات تعليمه وتوفير سكن له، وتابعت: "لن يعود مرة أخرى لمصر".



وأضافت والدة الطفل، خلال اتصال هاتفى بفضائية، "المحور"، أن نجلها المريض بمصر الآن، يسمى أشرف وليس فريد كما كان يتداول عبر وسائل الإعلام، لافتة إلى أن أشرف مصاب "بتكسير فى صفائح الدم"، وكان يعالج فى مستشفى الشاطبى، وتابعت: "ابنى كان يعالج فى مستشفى الشاطبى ومحدش قصر معانا فى حاجة، بس قالوا إن المرض هيخليه يعيش حياته على التحاليل.. وأى أم تتمنى أن ابنها يشفى تمامًا ونرتاح من المصاريف والتحاليل وحالة ابنى هتستقر".

وكشفت السيدة سامية، عن أن السفير الإيطالى طلب منها استخراج جوازات سفر لها ولنجلها أشرف المريض وابنتها الصغيرة البالغة من العمر 4 سنوات لمرافقة "أشرف" فى رحلة علاجه بإيطاليا.

ولفتت الأم إلى نجلها أحمد هو الذى يتكفل بمصروفات العائلة نظراً لمرض الأب وكان يعمل على أحد المراكب بالبحر، وذات يوم سمعنا من البعض أنه سافر على متن مركب متجه لأوروبا وغرق المركب، وتابعت: "وبعد 8 أيام سمعنا أنه عايش وأنه وصل إيطاليا والحكومة مهتمة بيه".




print