الخميس، 09 مايو 2024 12:10 ص

بعد شهادة محمد حسان..عبود الزمر يؤكد: حال التيار الإسلامى محزن للغاية

بعد شهادة محمد حسان..عبود الزمر يؤكد: حال التيار الإسلامى محزن للغاية عبود الزمر عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية والداعية محمد حسان
الخميس، 18 أغسطس 2016 10:04 م
كتب كامل كامل
بعد الشهادة التاريخية للشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى، مساء أمس، عن المفاوضات التى قام بها قبل فض اعتصام رابعة، والتى فضحت أساليب جماعة الإخوان، انتقد الشيخ عبود الزمر عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، التيار الإسلامى، واصفا حال التيار الإسلامى بالمحزن للغاية على حد وصفه.

وقال "الزمر" فى كلمة منفصلة، نشرتها الصفحة الرسمية لحزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:"من علامات عدم التوفيق أن ترى إناسا مشغولين بالقيل والقال عن أحداث الماضى وغيرهم يشق طريقه بقوة نحو المستقبل الذى يريده!! مضيفا:"لن يفيد الخلاف حول الماضى كثيرا طالما أنه لا نية لتقويمه أو الاستفادة منه لبناء مستقبل أفضل لهذا الوطن".

وأضاف "الزمر":"حال التيار الإسلامى محزن للغاية فمسائل الخلاف فيما بينهم هى أهم المعوقات، كما لايوجد الوعى الكافى لمعالجتها أو تخطيها، فسنن الله الكونية لا تتبدل ولا تتحول فمن أراد تحقيق أهدافه توافق معها، أما من اصطدم بها فالفشل رفيقه على الدرب".


print