السبت، 04 مايو 2024 02:00 م

"عربية آخر موديل ومنزل".. عربون محبة من "ستوك سيتى" لرمضان صبحى

"عربية آخر موديل ومنزل".. عربون محبة من "ستوك سيتى" لرمضان صبحى رمضان صبحى
الأحد، 14 أغسطس 2016 07:14 م
كتب محمد عراقى
أكد مصدر مقرب من رمضان صبحى، صانع ألعاب النادى الأهلى المنتقل حديثًا لستوك سيتى الإنجليزى، أنه لا صحة مطلقًا لعودة اللاعب للأهلى بعد فشل استخراج تصريح العمل له، متسائلاً كيف لم يحصل رمضان صبحى على التصريح وكان فى قائمة فريقه فى افتتاح مبارياته فى الدورى الإنجليزى؟

هجوم مصرى ضد هيوز بسبب استبعاد رمضان صبحى



كان نشطاء "فيس بوك" قد شنوا هجوماً حاداً على الصفحة الرسمية لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، بعد استبعاد مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى، رمضان صبحى من قائمة مباراة ميدلسبره فى أولى مباريات الموسم الجديد من الدورى الإنجليزى، التى انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما أمس السبت، بملعب "ريفرسايد" معقل ميدلسبره.

رمضان صبحى يتسلم منزلًا وسيارة من ستوك سيتى



وأكد المصدر أن رمضان صبحى تسلم منزلًا جديدًا لكى يعيش فيه بعد إقامته فى فندق خلال الفترة الماضية، مشددًا على أن رمضان صبحى سيتسلم أيضًا سيارة آخر موديل من إدارة ناديه خلال الساعات المقبلة، لكى يتنقل بها بعد أن تعلم القيادة.

رمضان صبحى يتعلم الإنجليزية



وأكد المصدر المقرب من رمضان صبحى، أنه يحصل حاليًا على كورسات فى اللغة الإنجليزية، كما أحضر مدرسًا خاصًا لمنحه جرعات مكثفة لكى يتمكن سريعًا من التأقلم مع زملائه والالتزام بتعليمات الجهاز الفنى.





print