الأحد، 05 مايو 2024 10:53 م

تعرف على موعد مباراة الأهلى والزمالك اليوم الاثنين 8/8/2016 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلى والزمالك اليوم الاثنين 8/8/2016 والقنوات الناقلة النادى الأهلى ونادى الزمالك
الإثنين، 08 أغسطس 2016 03:08 م
كتب أحمد توفيق
تقام فى الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين 8/8/2016 مباراة الأهلى والزمالك بالدور النهائى لمسابقة كأس مصر باستاد برج العرب بالإسكندرية.

الزمالك يخوض القمة بمدير فنى مؤقت
الزمالك يخوض مباراة اليوم وهو يعيش ظروف صعبة للغاية بعد تغيير الجهاز الفنى برحيل محمد حلمى وتعيين مؤمن سليمان مديرًا فنيًا مؤقتًا، كما أن الفريق بحاجة ماسة للفوز ببطولة الكأس لعدم الخروج من الموسم خالى الوفاض، كما أن الفارس الأبيض يعلم جيدًا أن الفوز على الأهلى بطولة فى حد ذاتها وسيجنى من وراء الفوز بالكأس كثيرًا من الاستقرار الفنى يحتاج إليه حاليًا كثيرًا.

الأهلى يتسلح بخبرات النجوم
على الجانب الآخر يضع مارتن يول المدير الفنى للأهلى آمالًا عريضة على خبرات نجومه الكبار، وكذلك الصفقات الجديدة من أجل الفوز على الزمالك وحصد الكأس، خاصة وأنه لم ينجح فى الفوز على الأبيض فى القمة الأخيرة بالدورى، والتى انتهت بالتعادل السلبى، ويتطلع الخواجة الهولندى لتقديم أوراق اعتماده جيدًا لدى جماهير الأهلى، فرغم سيرته الذاتية الجيدة وخبراته الطويلة فى عالم التدريب بأوروبا إلا أنه لم يُقدم حتى الآن ما يستحق عليه الضجة التى صاحبت تعاقد الأهلى معه قبل عدة أشهر، لذا فالمدرب الهولندى يسعى للتقرب من جماهير الأحمر.
التشكيل المتوقع للأهلى

ويعد التشكيل المتوقع للنادى الأهلى على النحو التالى: أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع صبرى رحيل وسعد سمير ورامى ربيعة وأحمد فتحى، وفى خط الوسط حسام عاشور وحسام غالى وعلى معلول وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا، وفى خط الهجوم عمرو جمال.

التشكيل المتوقع للزمالك
بينما يعد تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالى: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وعلى فتحى وعلى جابر وإسلام جمال وشوقى السعيد فى الدفاع، وإبراهيم صلاح وطارق حامد وأحمد توفيق فى وسط الملعب، وشيكابالا وأيمن حفنى وباسم مرسى فى الهجوم".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك
تنقل 5 قنوات فضائية مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر هم "أون تى فى" بلس والحياة 2 والنهار اليوم والنيل للرياضة وصدى البلد.


الأكثر قراءة



print