الأحد، 12 مايو 2024 04:30 م

الملفات الاجتماعية تهزم السياسة على "تويتر".. أغانى وإشاعات تحتل التريند

الملفات الاجتماعية تهزم السياسة على "تويتر".. أغانى وإشاعات تحتل التريند تويتر
الإثنين، 18 يوليو 2016 06:20 ص
كتب سارة صلاح
أصبح موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ساحة كبيرة للفضفضة والدردشة التى لا غنى عنها بعيدًا عن الأحداث السياسة التى دائمًا تسيطر على قائمة الأكثر تداولا، ليتحول الموقع مؤخرًا لمساحة للهروب من الأحداث المشتعلة التى تشغل العالم فى كل مكان وخاصة الانقلاب العسكرى فى تركيا, وأحداث نيس الفرنسية.

واليوم اقتحمت 4 هاشتاجات اجتماعية قائمة الأكثر تداولا فى التريند المصرى، وهى "أغانى بتغيرلك مودك، وطلع إشاعة على نفسك، وبتحلم بـ إيه، ولو معايا مسدس كنت" وسط الاهتمام الكبير بمباراة الأهلى والوداد المغربى التى أقيمت أول أمس السبت على استاد برج العرب، واستحواذ عدد من الهاشتاجات الرياضية المرتبطة بالمباراة على التريند.

وغرد المدونون على وسم "أغانى بتغيرلك مودك" واصفين أكثر الأغانى التى تحسن المزاج، وقال أحد الشباب: "فعلا الأغانى بتغير مزاجنا وخاصة أغانى فيروز وسيلين ديون" وتابع آخر "أغانى عمرو دياب كلها وأغانى فيروز ونجاة الصغيرة ووائل كفورى وإليسا ونانسى عجرم وكل دول بيروقولى أعصابى لما أسمعهم"، وأيده فى الرأى قارئ آخر قائلا: "عمرو دياب بكل محتوياته عنده القدرة أنه يغيرلى الحالة كلها أكثر، "ووصل عدد التدوينات على الوسم إلى أكثر من من 12 ألف تغريدة".

أما وسم "طلع إشاعة على نفسك" حصل على أكثر من 11 ألف تدوينة، وطغى على الهاشتاج حالة من المزاح و السخرية لتخيل كل مدون لو طلع عليه إشاعة هتكون إيه، وقالت إحدى المغردات: "أنا طيبة وغلبانة وعلى نياتى"، وتخيل آخر أنه غنى جدا ومعاه فلوس كتير، أما المدون محمد إبراهيم تخيل أنه عثر على شغل والزهر لعب وبقى معاه أموال طائلة واشترى ال تريو فيلا وصيف فى المالديف.

وبالنسبة لهاشتاج "بتحلم بـ إيه"، تمنى جميع المدونين عليه من تحقيق أحلامهم والحصول على راحة البال والسعادة، وتمنى بعض المغردين السفر ومعرفة ثقافات بلاد أخرى.

أما وسم "لو معايا مسدس كنت" اختلف عليه المدونون لو حصل كل منهم على مسدس ماذا سيفعلون به، فقال أحد المدونين "هقتل أى حد يعمل دوشة عشان أنام"، ورأى مدون آخر أنه هيستخدم المسدس ويطلقه على كل من يكذب ويخون".

1 copy

2 copy

3 copy

4 copy

7 copy

8 copy


الأكثر قراءة



print