الجمعة، 17 مايو 2024 05:50 ص

"برلمانى" ينشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2016‎ بجميع فروعها علمى وأدبى

"برلمانى" ينشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2016‎ بجميع فروعها علمى وأدبى شيخ الأزهر د. أحمد الطيب
الثلاثاء، 12 يوليو 2016 10:36 م
كتب محمد الحكيم
ينشر موقع "برلمانى" طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 علمى وأدبى، وذلك بعدما أعلن الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بصورة رسمية خلال الأيام القادمة، وذلك فى موعد أقصاه منتصف شهر يوليو الجارى، بعدما تفقد الغرفة المركزية لكنترول الثانوية الأزهرية.

وتفقد الدكتور عباس شومان، الغرفة المركزية لكنترول الثانوية الأزهرية وطالب بضرورة مراعاة الدقة فى العمل وإعطاء كل طالب حقه، وعدم الاستعجال فى أعمال الرصد والمراجعة حتى لا يؤثر ذلك على مصلحة الطالب الأزهرى بالسلب.

شومان: خروج نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 قبل موعدها حسابها كبير


وشدد شومان على ضرورية "سرية البيانات"، حيث أن خروج أى معلومة أو نتيجة سيكون حسابها كبير لافتًا النظر إلى أنه بمجرد الانتهاء من أعمال الرصد المتعلقة بنتيجة الثانوية الأزهرية 2016 سيتم عرضها على فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر لاعتمادها رسميًا ليتم عرضها على شبكة الإنترنت عبر الموقع الرسمى للأزهر التعليمى، والذى يمكن عبره الاستعلام عن النتيجة مجانًا من خلال رقم الجلوس.

نتيجة-الثانوية-الازهرية2016

وإليكم رابط موقع الأزهر التعليمى للحصول على نتيجة الأزهر2016

azhar.eg/education/EduResults



ويمكن للطاب الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط السابق ذكره، وكتابة رقم الجلوس والشعبة التابع لها الطالب سواء علمى أو أدبي، مع أطيب التمنيات للجميع بالنجاح الباهر.


print