الخميس، 16 مايو 2024 03:04 م

بالفيديو.. حسام حسن يجرى خلف أحد المصورين ويعتدى عليه بعد انتهاء مباراة غزل المحلة

بالفيديو.. حسام حسن يجرى خلف أحد المصورين ويعتدى عليه بعد انتهاء مباراة غزل المحلة حسام حسن
الجمعة، 08 يوليو 2016 10:11 م
كتب محمد الحكيم
اعتدى الكابتن حسام حسن، المدير الفنى لـ"المصرى"، بعد صافرة نهاية مباراة الفريق البورسعيدى وغزل المحلة، على مصور داخل أرض الملعب، بعدما حدثت حالة من الانفلات خارج الملعب وداخله، بسبب شجار بين عمال غرف خلع الملابس.



وحدث الانفلات بعد مباراة المصرى وغزل المحلة حينما ضرب أحد عمال غرف خلع الملابس فى فريق المصرى البورسعيدى لاعبًا فى نادى غزل المحلة، وبعد ذلك مباشرة التقطت الكاميرات حسام حسن وهو يركض خلف مصور يحمل كاميرا حتى لحق به آخر الملعب وسدد له لكمات مباشرة فى وجهه.

ولم يكن حسام حسن الوحيد الذى ضرب المصور بل ساعده على ذلك حسن مصطفى، المساعد فى الجهاز الفنى لفريق المصرى البور سعيدى، دون أن تتضح أسباب واضحة بعد تعادل المصرى وغزل المحلة بهدفين للفريقين، وهى النتيجة التى منعت الفريق البورسعيدى من احتلال المركز الثالث فى جدول الدورى.

وأصبح نادى المصرى فى حاجة للفوز بكأس مصر أو ينتظر تتويج سموحة أو الأهلى أو الزمالك باللقب ليصعد النادى البورسعيدى لكأس الكونفدرالية.

إسلام الشاطر: لا يصح ما فعله حسام حسن فى الملعب



إسلام الشاطر

وانتقد الكابتن إسلام الشاطر، الناقد الرياضى، ما فعله الكابتن حسام حسن فى الملعب من ضربه أحد المصورين قائلًا: "مهما كانت المبررات لا يصح أن يفعل ذلك فى الملعب، وأنا كنت ساكت حتى رأيت المدير الفنى للنادى المصرى يركض وراء المصور، ولا ينفع ذلك، فالمدير الفنى للنادى المصرى البورسعيدى قيمة كبيرة، وأنا لا أعرف ما حدث قبل ذلك، لكن اللقطة هذه تحديدًا مينفعش، فقيمة المدير الفنى للنادى المصرى تمنعه من ذلك".

وأضاف إسلام الشاطر خلال حواره على "النايل رياضية": "أنا عارف إن هناك مبرراتية سيبررون ذلك وهذا خطأ للغاية، وما حدث فى استاد الإسماعيلية لابد ألا يتم تكراره على الإطلاق".



الأكثر قراءة



print