الإثنين، 10 يونيو 2024 07:57 ص

عضو بـ"القيم": لو ثبت إرسال أسامة شرشر للفيديو الإباحى على جروب النواب ستوقع ضده عقوبة

عضو بـ"القيم": لو ثبت إرسال أسامة شرشر للفيديو الإباحى على جروب النواب ستوقع ضده عقوبة عبد العزيز حمودة عضو لجنة القيم بمجلس النواب
الثلاثاء، 28 يونيو 2016 02:28 م
كتب زكى القاضى
أكد عبد العزيز حمودة، عضو لجنة القيم بالبرلمان، أنه فى حالة ثبوت واقعة بث الفيديو الإباحى على جروبات مجلس النواب، من قبل النائب أسامة شرشر سيتم التحقيق معه فورًا، وستوقع ضده عقوبة وفق ما تراه اللجنة.

وأضاف عضو لجنة القيم بالبرلمان، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه إلى الآن، لا توجد تهمة ضد نائب بعينه، حيث أن اللجنة تختص بنظر التحقيق مع النواب، ممن ثبتت على عقوبة مخالفة القيم، مشيرًا إلى أن اللجنة ستحقق فى القضية المثارة، وذلك وفق الطلب المقدم من النواب.

وأشار عبد العزيز حمودة، إلى أن النائب أسامة شرشر، نفى إرساله الفيديو، وذكر بأن تليفونه قد تم اختراقه، ولو ثبت عكس ذلك سيتم فتح تحقيق معه، ووضع إجراء عقابى ضد ما فعله.

يذكر أن النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، طالب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بالتدخل لحذف أحد مقاطع الإباحية على موقع خاص بالنواب، أرسله النائب أسامة شرشر، وطالب رئيس البرلمان، مباحث الإنترنت بالتدخل، فيما نفى أسامة شرشر إرساله المقطع، وتأكيده بأن حسابه تم اختراقه.

print