الأحد، 19 مايو 2024 02:55 م

بالفيديو.. النائب علاء عابد يكشف سر طلبه الإطاحة بـ8 وزراء من الحكومة

بالفيديو.. النائب علاء عابد يكشف سر طلبه الإطاحة بـ8 وزراء من الحكومة النائب علاء عابد
الخميس، 16 يونيو 2016 12:04 ص
كتب – محمد الحكيم
عَلَّقَ النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، على طلبه أمام البرلمان بسرعة إجراء تعديل وزارى، يشمل 8 وزراء، قائلاً: "هدفنا أن نوفر الخدمات للمواطنين.. والتغيير الوزارى لازم يتنفذ".

وأضاف عابد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "عيون مصر" على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الأربعاء، أن الوزراء الذين يطالب بتغييرهم هم وزراء: التربية والتعليم، والإسكان، والتموين، والرى، والتنمية المحلية، والتضامن الاجتماعى، والاستثمار، واصفًا أداء الوزارات بـ"السىء للغاية"، مشددًا على محاسبة هؤلاء المسئولين بسبب فشلهم على حد وصفه.



وأشار عابد، إلى أن أسعار السلع فى مصر الآن أصبحت غير عادية ومرتفعة جدًا، ومن الغريب أن تنقطع المياه عن العديد من القرى والمدن فى مصر خلال شهر رمضان.

وأوضح عابد: "هناك بلدة عائمة على مياه الصرف الصحى، وماذا فعل وزير الإسكان خلال الـ6 أشهر التى تولى فيها الوزارة؟.. أنا شايف إن ما يحدث فى مصر والشارع انعدام فى الخدمات، أقول إن من حقنا دستوريًا مثلما وافقنا على هذه الوزارة، أن نُفَعِّل المادة 147 لنغير الـ8 وزراء".

وتعليقًا على تسريب امتحانات الثانوية العامة، قال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار: "دى كارثة.. ولا وزير التعليم مش واخد باله؟"، مؤكدًا استجواب الحكومة كل 8 شهور للتعرف على ما نفذته من برنامجها.


الأكثر قراءة



print