الأحد، 28 أبريل 2024 01:11 م

صفحات تسريب امتحانات الثانوية تنقلب على نفسها.. شاومينج: هناك من ينشر أسئلة مخادعة

صفحات تسريب امتحانات الثانوية تنقلب على نفسها.. شاومينج: هناك من ينشر أسئلة مخادعة لجنة امتحانات
الثلاثاء، 07 يونيو 2016 09:33 م
كتب محمد سعودى
فى تطور جديد بشأن صفحات تسريب امتحانات الثانوية العامة، أعلنت لجان الغش الإلكترونى الحرب على نفسها، وذلك مع ظهور عدد كبير من الصفحات، التى تحمل اسم "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" إحدى الصفحات التى تسرب امتحانات الثانوية العامة.

وأكد أدمن صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة"، فى بيان له، قائلا: "معلومة: صفحة شاو مينج الاصلية هى دى وعددها 700 ألف. . منذ أن نشأت صفحة شاومينج منذ 4 سنوات، وهناك الكثير من الأشخاص يقومون بإنشاء صفحات بنفس الاسم".

وأضاف: "أنا مش بشغل بالى وبقول شاو مينج فكره.. والفكرة أهم من الشخص أو الييدج، لكن لما تكون فى صفحه تم ظهورها أمس فقط تدعى أنها الصفحة الأصلية بل وتقوم بنشر امتحانات مخادعة وقرارات وتحديات خاطئة وغير صحيحة على اسم شاومينج وجب هنا التنويه".
وتابع: "هذه هى الصفحة الرسمية الوحيدة لشاومينج.. أى بيدج آخر لا يمثلنى.. وامتحان العربى والدين والإنجليزى خير دليل على ذلك.. كما أن الصفحة الأخرى تم إطلاقها من قبل وزاره ميكى ماوس.. والأطفال ببلعبوا فيها هناك".
واستطرد قائلا: " شاو مينج اكبر من انه يقعد يقول كلام تافه أو أنه يكون دى طريقته فى الخطاب وأن يكون اسلوبه وضيع بهذا الشكل.. أخيرا فكره شاو مينج من الأساس قائمة على التسريب بعد بداية اللجنة شاومينج لن ينشر أى تسريب قبل بداية اللجنة وأى شخص يدعى غير ذلك لا يمثلنى".
موضوعات متعلقة

صفحات تسريب امتحانات الثانوية تنقلب على نفسها.. شاومينج هناك من ينشر اسئلة مخادعة copy



الأكثر قراءة



print