الأحد، 16 يونيو 2024 03:50 م

داعية سلفى عن مشهد باسم عودة مع ابنته بالمحكمة:الإخوان يتاجرون بالعاطفة لترويج الشائعات

داعية سلفى عن مشهد باسم عودة مع ابنته بالمحكمة:الإخوان يتاجرون بالعاطفة لترويج الشائعات باسم عودة خلال جلسة أمس
الأربعاء، 18 مايو 2016 01:05 م
كتب محمود العمرى
قال الشيخ سامح عبد الحميد، الداعية السلفى، إن جماعة الإخوان تعمل على "استخدام العاطفة" دائمًا لدى المواطنين للترويج من خلال نشر صور الإخوان المحبوسين عندما يلتقون أبنائهم فى المحكمة، مثل ما حدث أمس الثلاثاء، مع باسم عودة وقيادات من الإخوان على رأسهم أحمد عارف، المتحدث باسم الجماعة.

وأضاف عبد الحميد، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى": "هذا ليس بجديد على جماعة الإخوان، فأسلوبها فى الترويج لهذه الشائعات مستمر منذ عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك، وعندما كانوا بالسجون، كانوا يروجون من أجل أهدافهم الخاصة من خلال استخدام العاطفة".

وأشار عبد الحميد، إلى أن جميع قيادات الإخوان مدانون بما فعلوه فى الشعب المصرى، وكان على المحكمة ألا تفعل هذا الأمر أمام كاميرات التصوير والإعلام، لأنه تم تحويل ساحة المحكمة من قضية إلى ساحات زيارة للمتهمين، وهذا أمر غير مقبول، واستخدمته الجماعة الإرهابية لأغراضها الشخصية، من خلال استخدام العاطفة.

وأكد أنه لا يوجد أى تعذيب فى السجون كما يروج الإخوان، وأنهم يُعامَلون بشكلٍ جيد، وصحة الإخوان المحبوسين جيدة، وما يفعلونه ليس إلا "شكليات" و"مظاهر"، مثلما كان يفعل مرسى فى فترة حكمه أثناء تأدية صلاة الجمعة وغيرها من الأمور الشكلية.


print