الأربعاء، 29 مايو 2024 03:27 ص

برلمانى يطالب بحماية المواطنين من السلع الفاسدة بـ"السوق" وتكثيف الحملات

برلمانى يطالب بحماية المواطنين من السلع الفاسدة بـ"السوق" وتكثيف الحملات النائب فوزى الشرباصى
الإثنين، 25 أبريل 2016 03:45 م
كتبت نورا فخرى
طالب النائب فوزى الشرباصى، عضو مجلس النواب عن دائرة شربين بالدقهلية، أجهزة الدولة ممثلة فى وزارت التموين والصحة والزراعة وشرطة التموين بسرعة تكثيف الإجراءات الأمنية فى الأسواق بعد انتشار عدد كبير من السلع الفاسدة والغير صالحة للاستخدام الآدمى، التى تضر بحياة المصريين.

وشدد الشرباصى، فى بيان صحفى اليوم الإثنين، على ضرورة تعاون كافة أجهزة الدولة فيما بينهم لضمان استمرار الحملات خلال الفترة المقبلة على نطاق واسع لاستهداف جميع محافظات الجمهورية، لحماية أرواح المواطنين من جشع التجار وملاحقة السلع الغذائية الفاسدة التى تضر بصحة البسطاء.

وأكد نائب الدقهلية، على ضرورة تكثيف الحملات خلال الأيام الحالية، على الأسواق خاصة مع اقتراب شم النسيم واستهداف مخازن الأسماك المملحة خاصة مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستخدام الآدمى، التى تضر بصحة المواطنين، حيث يحرص التجار الجشعين، حسب وصفه، على جمع كميات كبيرة من الأسماك مجهولة المصدر والفاسدة وطرحها فى شم النسيم للمواطنين.

وشدد الشرباصى، على أهمية تعاون المواطن مع الأجهزة المعنية والإبلاغ عن أية أماكن تبيع سلع غير مطابقة للمواصفات أو مخازن للأسماك المملحة مجهولة المصدر.



print