الأحد، 16 يونيو 2024 02:00 م

"واتس اب برلمانى".. مواطن يستغيث من التزوير بحسابات موظفين مستشفى دمنهور العام

"واتس اب برلمانى".. مواطن يستغيث من التزوير بحسابات موظفين مستشفى دمنهور العام مستشفى
السبت، 09 أبريل 2016 04:38 ص
كتبت كرستين سامى
استمرارا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة، التى أطلقها الموقع تحت عنوان: "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد القراء رسالة قال فيها: " هذه هى المستندات التى بها التعديل والتزوير ومازال هؤلاء الموظفين بأماكنهم بالحسابات حتى اليوم، ضد موظفين بقسم الحسابات بمستشفى دمنهور العام".

كذلك تفقد المحافظ منطقة طلمبات المكس بنطاق حى غرب، والتقى بأهالى وصيادى المنطقة للاستماع الى احتياجاتهم ومطالبهم، حيث أرسل المحافظ رسالة اطمئنان لهم بأنه سيتم تطوير المجرى المائى بالكامل، وإزالة كافة التعديات عليه، وكذا إنشاء مرسى لمراكب الصيد، مؤكدًا على أنه سيتم نقلهم إلى مساكن بديلة مجاورة لأعمالهم بنفس المنطقة ولن يكون هناك أى ضرر لأعمالهم ".

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.
واتس اب برلمانى (1)

واتس اب برلمانى (2)

حسابات موظفين مستشفى دمنهور العام (1)

حسابات موظفين مستشفى دمنهور العام (2)

حسابات موظفين مستشفى دمنهور العام (3)

حسابات موظفين مستشفى دمنهور العام (4)

حسابات موظفين مستشفى دمنهور العام (5)

حسابات موظفين مستشفى دمنهور العام (6)

حسابات موظفين مستشفى دمنهور العام (7)

حسابات موظفين مستشفى دمنهور العام (8)

حسابات موظفين مستشفى دمنهور العام (9)

"واتس اب برلمانى".. وقفة احتجاجية لطلاب كلية طب بيطرى دمنهور لرفض نقلهم للبستان


print