السبت، 18 مايو 2024 03:24 م

محافظ بورسعيد يبحث مع النائبة رانيا السادات مشاكل المحافظة ويوافق على تعيين 20 بيطريا

محافظ بورسعيد يبحث مع النائبة رانيا السادات مشاكل المحافظة ويوافق على تعيين 20 بيطريا اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ورانيا السادات عضو مجلس النواب
الجمعة، 08 أبريل 2016 06:43 م
كتب برلمانى
بحث اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، عددًا من المشكلات الخاصة بالأوضاع الحالية بالمحافظة فى لقائه مع رانيا السادات عضو مجلس النواب بالمحافظة، واستحوذت قضية الإسكان على جانب كبير من اللقاء بحث خلالها المحافظ مع النائبة العشرات من ملفات منطقة عشش ناصر، التى تم إزالتها، وكذلك العديد من تظلمات إزالات مساكن الأمين وزرزارة، وحالات غير المستقرين سكنيًا من الأولى بالرعاية.

وتناول اللقاء مناقشة بعض الحالات الإنسانية والمشاكل الخاصة بأسر الشهداء والمصابين فى أحداث بورسعيد، وأحال المحافظ جميع الحالات إلى الإدارات المختصة لبحثها ووضع المقترحات بشأنها، كما وافق على صرف مبلغ خمسة آلاف جنيه لعلاج طفل يعانى من ضمور بالمخ، ويعيش ظروفًا أسرية صعبة، بسبب الإعاقة التى يعانى منها والده.

وعرضت النائبة فى اللقاء مشاكل البيطريين، حيث وافق المحافظ على تعيين 20 بيطريًا، وتحرير عقود عمل مؤقتة لـ13 منهم، مع متابعة الأوضاع على الطبيعة بالنسبة للحظائر التى تم تخصيصها للبيطريين، وتقديم تقرير عن نشاطتها وأوضاعها الحالية.

وفى نهاية اللقاء وافق المحافظ على الاقتراح الذى تقدمت به النائبة لوضع آلية جديدة لحل مشاكل المواطنين على الطبيعة، باختيار خمس حالات من أصحاب المشاكل بشكل دورى، وبحضور النواب للقاء المحافظ لعرض مشاكلهم.

وقرر المحافظ تحديد حالات أصحاب المشاكل مسبقًا، بحضور الجهات التنفيذية المعنية بحلها لاتخاذ القرارات الخاصة بحل هذه المشكلات على الفور.


الأكثر قراءة



print