الإثنين، 20 مايو 2024 08:17 ص

شادية ثابت: سأتقدم بتشريع يغرم من يلقى القمامة بالشارع 300 جنيه بعد تخصيص أماكن لها

شادية ثابت: سأتقدم بتشريع يغرم من يلقى القمامة بالشارع 300 جنيه بعد تخصيص أماكن لها النائبة شادية ثابت و المحافظ كمال الدالى
الجمعة، 18 مارس 2016 07:23 م
كتب محمد صبحى
قالت الدكتورة شادية ثابت، عضو مجلس النواب بدائرة إمبابة، إنها ستطرح فى اجتماع غد مع اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، مشروعا للتغلب على أزمة القمامة، أسوة بالمطبق فى أمريكا، وبإمكانيات بسيطة، من خلال توفير مبنى ووضع عدد من صناديق للقمامة به يخدم منطقة بأكملها.

وأضافت "شادية ثابت"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه حال قبول الاقتراح سوف تتقدم بتشريع قانون فى البرلمان ينص على معاقبة من يلقى القمامة بالشارع فى غير الأماكن المخصصة بدفع مبلغ 300 جنيه، مع اشتراط أن يتم توفير الأماكن المخصصة للقمامة.

وأشارت عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة إلى أنها ستتطرق فى لقاء المحافظ إلى مشكلة المبانى العشوائية بمنطقة درب الحصرى، موضحة أن 3 منازل انهارت على مدار شهور قليلة، وأنها ستطالب بنقلها مؤقتا إلى أرض المطار، واستغلال المنطقة لبناء عدة عقارات على النيل وعمل مشروع إسكانى يدر دخلا كبيرا للدولة.

وعن رأيها فى لقاءات المحافظ مع النواب، ومدى جديتها فى تنفيذ طلباتهم، أشادت نائبة إمبابة باللواء كمال الدالى، مؤكدة أن اجتماعاته مع أعضاء البرلمان مثمرة، وأنه يسعى إلى حل جميع مشاكل المحافظة، خاصة أنه على علم تام بها لأنه من مواليد الجيزة، بالأضافة إلى شغله منصب مدير أمن المحافظة.


print