الأربعاء، 29 مايو 2024 10:45 ص

صلاح حسب الله عن لقاء رئيس الوزراء بنواب القليوبية:لن يؤثر على موقفهم من بيان الحكومة

صلاح حسب الله عن لقاء رئيس الوزراء بنواب القليوبية:لن يؤثر على موقفهم من بيان الحكومة صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية
الأحد، 13 مارس 2016 10:43 ص
كتب عبد الوهاب العفيفى
قال الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية وعضو مجلس النواب عن دائرة غرب شبرا الخيمة بالقليوبية، "لو لم يملك المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، آليات تحدد له مشاكل مصر كاملة يعنى ذلك أنه يعمل بلا خريطة"، مستبعدًا أن يكون لقاء رئيس الوزراء اليوم الأحد، بنواب القليوبية بهدف الاستماع إلى مشاكل الدوائر ليتضمنها ببيانه.

وأضاف حسب الله، فى تصريح لـ"برلمانى" أنه سيحضر الاجتماع ليس بهدف عرض المشاكل وإنما الاستماع إلى الحلول المعروضة من قبل الحكومة وليس المطالبة بقرارات علاج لبعض الأشخاص، وإنما معرفة ما هى خطة الدولة فى علاج كل المواطنين.

وتابع رئيس حزب الحرية، أن الاستماع اليوم سيكون أكثر استفادة لأنه سيحمل السؤال والرد على العديد من الاستفسارات تتخلل عرض رؤيته، بالإضافة إلى اللقاء سيكون أكثر تركيزا لأنه لقاء مع 32 نائبًا فقط، مما يتيح فرصة لطرح عدد أكبر من الأسئلة.

وأكد نائب غرب شبرا الخيمة، أن الاجتماع سيكون مفيدًا، نافيًا أن يكون للقاء رئيس الوزراء مع نواب المحافظات تأثيرًا على قرار مجلس النواب بقبول أو رفض برنامج الحكومة، قائلا: "هذا المجلس صعب جدًا ونوابه حريصين على الانحياز للناس.. وإذا لم يأتى البرنامج ليؤكد ويحقق هذه الانحياز سوف يتم رفضه".


print