الأربعاء، 29 يونيو 2022 05:21 ص

مجدى ملك: الجزاء الصادر ضد كمال أحمد صائب.. وما ارتكبه تجاوز فى حق المجلس كله

مجدى ملك: الجزاء الصادر ضد كمال أحمد صائب.. وما ارتكبه تجاوز فى حق المجلس كله مجدى مالك عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا وكمال أحمد
الثلاثاء، 08 مارس 2016 01:12 م
كتب محمد صبحى
قال مجدى ملك، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، إن القرار الصادر من لجنة التحقيق الخاصة مع البرلمانى كمال أحمد، عضو المجلس عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، فى واقعة ضرب النائب السابق توفيق عكاشة بالجزمة، قرار صائب ومستحق، خاصة وأن ما ارتكبه كمال أحمد تجاوز فى حق المجلس كله، وليس فى حق "عكاشة" فقط.

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - أن النائب كمال أحمد برلمانى قديم ومخضرم، وذو خبرة سياسية وبرلمانية واسعة، ولم يكن يليق به القيام بمثل ذلك التصرف غير المقبول.

كانت اللجنة الخاصة المشكلة للتحقيق مع النائب كمال أحمد، فى واقعة ضرب النائب ساقط العضوية توفيق عكاشة، والمعروف بـ"نائب التطبيع"، على خلفية استضافته للسفير الإسرائيلى بالقاهرة "حاييم كورين" فى منزله، والتطرق مع للحديث فى أمور تتعلق بالأمن القومى، إضافة إلى تطاوله على الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر، قد انتهت إلى التوصية بحرمانه من حضور جلسات المجلس حتى نهاية دور الانعقاد الجارى، ومن المقرر مناقشة تقرر اللجنة وتوصيتها فى الجلسة العامة اليوم الثلاثاء.


print