السبت، 08 يونيو 2024 04:33 م

"واتس اب برلمانى".. مواطن يطالب النواب باستجواب وزيرة التضامن بسبب مسابقة التأمينات

"واتس اب برلمانى".. مواطن يطالب النواب باستجواب وزيرة التضامن بسبب مسابقة التأمينات غادة والى وواتس اب برلمانى
الخميس، 28 يناير 2016 01:06 م
كتبت أسماء زيدان
أرسل أحد قراء موقع "برلمانى" رسالة عبر خدمة "واتس اب برلمانى"، يطالب فيها النواب بتقديم استجواب لغادة والى وزيرة التضامن لعدم إعلان نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية.

واتس-اب-برلمانى..-مواطن-يطالب-النواب-باستجواب-وزيرة-التضامن-بسبب-مسابقة-التأمينات

وقال المواطن فى شكواه "السلام عليكم، الشكوى المقدمة بخصوص وزيره التضامن غادة والى من عدم إعلان نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية، الإعلان رقم1 لسنة 2014 حسب الإعلان المنشور بالجريدة بيوم 28/5/2014، وقد تم اختبارنا للمسابقة طبقا للإعلان فى 1/11/2014 فى محافظة قنا، مع العلم أننا نقيم فى أسيوط والى الآن لم يتم الإعلان عن النتيجة".

وتابع المواطن شكوته قائلا: "لرجاء من سيادتكم عمل استجواب لمعالى الوزيرة بخصوص هذه المسابقة وعدم ظهور النتيجة حتى الآن.. ولسيادتكم جزيل الشكر والعرفان وجعلكم الله عونا لنا بالنيابة عن الممتحنين بمحافظة أسيوط والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته".

وكان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى" والتى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف خدمة "واتس اب برلمانى" إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى" لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى" عبر رقم 01200070737 تغطية نشاط نائبك فى الدائرة أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، وتوثيق الخدمات التى يقدمها النواب.

موضوعات متعلقة..

- "واتس اب برلمانى".. مواطن: فقراء مصر يحتاجون نوابًا يشعرون بهمومهم


print