الثلاثاء، 11 يونيو 2024 06:04 ص

محمد أبو حامد: على الرئيس توجيه نداء للشعب للتعريف بخطورة البرلمان المقبل

محمد أبو حامد: على الرئيس توجيه نداء للشعب للتعريف بخطورة البرلمان المقبل محمد أبو حامد
الخميس، 15 أكتوبر 2015 01:12 م
كتب محمد المندراوى

قال محمد أبو حامد، مرشح مجلس النواب على مقعد دائرة الظاهر والوايلى: إن هناك إدراكا عند عموم الشعب المصرى بأهمية الانتخابات البرلمانية وتأثيرها فى مستقبل مصر، لكن بعض المرشحين فى معظم الدوائر يعطون انطباعات سلبية عند الناخبين.

 

وأشار أبو حامد فى تصريحات خاصة لموقع برلمانى، إلى أنه لابد أن يكون هناك نداءات متكررة للشعب للتأكيد على أهمية المشاركة فى العملية التصويتية، على الرغم من تواجد بعض المرشحين ممن ليس لهم جاذبية، مطالبا الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوجيه نداء إلى الشعب؛ للتعريف بخطورة وأهمية البرلمان والمشاركة المجتمعية والسياسية، حيث إن الاستجابة الشعبية لن تكون لرئيس حزب بالدرجة المطلوبة ولكن بدعوة الرئيس وتعريفهم بخطورة البرلمان وبالتفصيل.

 

وتابع: هناك تحفظ على أسماء قديمة بعد ثورتى 25 يناير و30 يونيو، إضافة إلى تحرك أصحاب الأموال وفقا للمصالح الشخصية، وهذا عكس ما نادى به الشعب وتحديدا المطلب الثالث للثورة "العدالة الاجتماعية".

 

وأضاف مرشح مجلس النواب على مقعد دائرة الظاهر والوايلى، أن الإخوان المسلمين والجماعة السلفية وجهان لعملة واحدة بل أن الأخيرة أسوء وذلك لأسباب كثيرة، مشيرا إلى أنهم يحاولون تغذية الرأى العام بالأفكار المتشددة والإرهابية، وأن آخر حكم للقضاء الإدارى ألزم اللجنة العليا للانتخابات بالبحث فى أمر النور باعتباره حزب دينى.

 

وأوضح أن يونس مخيون رئيس حزب النوب قال بالنص "إحنا قواعدنا ما انتخبتناش عشان سياسة لكن عشان نطبق الشريعة" لذلك وجودهم يهدد الشعب المصرى مثل الإخوان أقرانهم.

 

أخبار متعلقة..

 

- بالصور.. مؤتمر جماهيرى لدعم مرشحى "النور" بدائرة الوراق وأوسيم بحضور يونس مخيون

 

 

 

 


print