الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:45 م

رئيس "المركزى للتنظيم والإدارة": لا يمكن اغتصاب سلطة المحكمة وأفصل 2 مليون موظف (فيديو)

رئيس "المركزى للتنظيم والإدارة": لا يمكن اغتصاب سلطة المحكمة وأفصل 2 مليون موظف (فيديو) المستشار محمد الجمل، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
الأحد، 06 نوفمبر 2016 05:10 م
كتب أيمن رمضان
قال المستشار محمد الجمل، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إنه من المفترض أن قانون الخدمة المدنية مطبق الآن إلا بعض المواد التى تحتاج إلى تفاصيل أكثر، وعليه سننتظر حتى صدور اللائحة التنفيذية للقانون، متابعا: "أى حد معنى بالقانون أو متخصص يسعدنا فى الجهاز أن يدلى بمقترحاته على اللائحة.. يدخل على موقع الجهاز ويرسل مقترحاته ونحن قمنا بوضع نص القانون وأمامه المسودة الأولى للائحة التنفيذية لكل مادة على حدى حتى نتمكن من الوصول إلى أفضل صورة"، مشدداً على أنه لن يتم تسريح أى موظف بالدولة".



وأضاف "جميل"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "عين على البرلمان"، الذى يقدمه الإعلامى شريف بركات عبر فضائية "الحياة 2"، أن هناك شائعات كثيرة انطلقت منذ الإعلان عن هذا القانون وجميعها لا أساس لها من الصحة، مشددًا على أنه لا يجوز فصل أى موظف إلا بحكم محكمة، متابعا: "وأنا لا يمكن أنى اغتصب سلطة المحكمة وأفصل 2 مليون موظف.. الأمر ده غير وارد".

وشدد رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، أنه بالأمس قام الجهاز بعمل حركة ترقيات كبيرة تهدف إلى تصعيد الشباب إلى مناصب قيادية لضخ دماء جديدة فى هذه المراكز، مضيفا: "خلال الفترة القليلة المقبلة سيتم ترقية 300 ألف موظف لدرجات أعلى".



الأكثر قراءة



print