الخميس، 16 مايو 2024 09:42 م

عضو تكتل نواب الشعب المصرى: هدفنا مصلحة الوطن ودعم الدولة ولم نتواصل مع "25 – 30"

عضو تكتل نواب الشعب المصرى: هدفنا مصلحة الوطن ودعم الدولة ولم نتواصل مع "25 – 30" النائب حسن عمر
الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 08:30 م
كتب محمد سعودى
قال النائب حسن عمر حسنين، عضو "تكتل نواب الشعب المصرى"- الذى دُشن، اليوم الثلاثاء- إن الهدف من التكتل هو مصلحة الشعب المصرى، ودعم الدولة بشكل أساسى، مشيرا إلى أن معظم أعضاء التكتل من الشباب بنسبة 80%.

وأضاف عضو "تكتل نواب الشعب المصرى"، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن التكتل الجديد لم يتواصل مع تكتل (20 – 30)، قائلا: "مفيش تواصل معاهم.. ده تكتل معارض وغيرنا خاصل.. إحنا مش معارضين.. لكن الغلط بنقول عليه غلط والصح بنقول عليه صح".

وأشار النائب البرلمانى إلى أن "تكتل نواب الشعب المصرى"، يضم نواب أحزاب غير حاصلين على دورهم فى البرلمان، قائلا: "التكتل بتاعنا لنواب الأحزاب اللى مش واخدين دورهم".

وأوضح عضو مجلس النواب، أن هدف تكتل "تكتل نواب الشعب المصرى" لا يتعارض مع أى أحد فى البرلمان، ذلك أنه هدفه هو المصلحة العامة والعمل على إعداد طلبات مشروعات بقوانين موحدة، مشيرا إلى أن التكتل سيعقد اجتماعا موسعا الأسبوع المقبل، لمناقشة ضوابط وقواعد العمل فى التكتل، لافتا إلى أنه لن يكون هناك رئيسا أو زعيما للتكتل.

الجدير بالذكر، أن عددا من شباب النواب اجتمعوا، اليوم الثلاثاء، بأحد قاعات مجلس النواب، لبحث تشكيل تكتل شبابى جديد تحت قبة البرلمان.

وقال النائب محمود بدر، أحد المشاركين فى الاجتماع، لـ"برلمانى"، إن عدد من شباب النواب اتفقوا على عمل تكتل شبابى يحمل اسم "تكتل نواب الشعب المصرى"، أغلبيته من الشباب، منهم حسن عمر حسنين، وصابر محفوظ، وسيد موافى، ومصطفى الكمار، وسعد بدير، وعصام إدريس، وأحمد على، وسامح السايح، وإيهاب غطاطى، ونافع عبد العزيز.


print