الجمعة، 10 مايو 2024 01:29 م

زينب سالم تتقدم بطلب إحاطة لحل أزمة طريق "فاقوس".. وتؤكد: فيه غياب تام لدور المسؤولين

زينب سالم تتقدم بطلب إحاطة لحل أزمة طريق "فاقوس".. وتؤكد: فيه غياب تام لدور المسؤولين زينب سالم عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية
الخميس، 20 أكتوبر 2016 12:30 م
كتبت إيمان على
تقدمت النائبة زينب سالم، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، حول سبب غياب دور المسؤولين بشأن مشكلة طريق الحسينية/ فاقوس، الذى وصفته بـ"طريق الموت"، مؤكّدة استياءها الشديد من حالة الطريق وأسفها على أرواح ضحاياه، إذ إن معدل الحوادث على هذا الطريق يزداد بشكل يومى، ومشدّدة على تضامنها التام مع الأهالى بالشرقية.

وأشارت زينب سالم – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - إلى أن أهمية هذا الطريق كبيرة بالنسبة لمركز الحسينية، إذ يربط بين عدة قرى، ورغم حيوية وأهمية طريق فاقوس إلا أنه يعانى من الإهمال الشديد، وغير ممهّد تمامًا للسير عليه، خاصة فى الليل، بسبب افتقاره لأعمدة الإنارة.

وأضافت عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، أن الأهالى فى منطقة الحسينية خاصة، وفى محافظة الشرقية بشكل عام، يعيشون حالة من الذعر والخوف بسبب هذا الطريق، ورغم تقديمهم للشكاوى إلا أنه لم يتحرك أى مسؤول لحل الأزمة، مطالبة وزير النقل ومحافظ الشرقية ببذل مزيد من الاهتمام بشأن مشكلة طريق "الحسينية/ فاقوس"، إذ من الضرورى إعادة بناء الطريق فى أسرع وقت، وتزويده بوسائل الإنارة، وذلك للحد من الحوادث المروعة التى يشهدها.

آفة مجلسنا "الزوغان"


الأكثر قراءة



print