الجمعة، 03 مايو 2024 09:51 ص

نائب: أبطال الجيش والشرطة لا يهتمون بالإجازات بل بحماية الوطن

نائب: أبطال الجيش والشرطة لا يهتمون بالإجازات بل بحماية الوطن النائب أحمد العوضى
الخميس، 08 سبتمبر 2016 11:26 م
كتب أحمد براء
قال اللواء أحمد العوضى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية بسيناء، لا يهتمون بالإجازات خاصةً مع حلول عيد الأضحى المبارك، ولكن بحماية البلاد نظرًا لأن القومى بالنسبة لهم أولوية قصوى.

وأضاف "العوضى"، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى": "نوجّه التحية لأبطال الجيش والشرطة فى سيناء رجال البلد الأوفياء.. فالجيش المصرى العظيم يؤمن جميع أبناء الشعب، ويحافظ على أمن وسلامة البلاد ضد أى أعداء أو تهديدات من شأنها المساس بالأمن القومى".

وتابع العوضى: "هذا هو واجبهم الوطنى، وهم متقبلين هذا الموضوع عن طيب خاطر، ويتمنون أن ينالوا شرف الشهادة فى سبيل بلدهم، فلا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يُرْزَقون".

وأوضح عضو لجنة الدفاع بالبرلمان: "نحيى أبطال سيناء ونشد من أزرهم، ونقول لهم انتوا رجال مصر، وشباب مصر، وأبطال مصر، ونتمنى إن إحنا نقدر نرد لكم اللى انتوا بتعملوه فى سبيل الوطن".

كان العميد محمد سمير، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، قد نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو لقوات إنفاذ القانون أثناء مواصلتها مداهمة أوكار الإرهاب فى سيناء.


print