الإثنين، 20 مايو 2024 07:11 م

بعد نفى المتحدث العسكرى.. المراغى: القوات المسلحة أظهرت العين الحمراء باستيراد لبن الأطفال

بعد نفى المتحدث العسكرى.. المراغى: القوات المسلحة أظهرت العين الحمراء باستيراد لبن الأطفال جبالى المراغى رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
السبت، 03 سبتمبر 2016 07:36 م
كتب أشرف عزوز
أكد جبالى المراغى، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن القوات المسلحة أظهرت العين الحمراء للمحتكرين من التجار، بعدماقامت بالتعاقد على عبوات للبن أطفال بسعر أقل من سعر بيعه فى الصيدليات بنسبة 50%.

وأضاف "المراغى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سبق وحذر التجار من الجشع واستغلال حاجة المواطنين، من خلال رفع الأسعار واحتكار السلع الأساسية، وشدّد على أن للدولة أذرعتها التى ستعمل بها لوقف الاحتكار.

كان العميد محمد سمير، المتحدث باسم القوات المسلحة، قد أصدر بيانًا اليوم، قال فيه إنه انطلاقًا من متابعة القوات المسلحة لكل ما يشغل الرأى العام المصرى، ومن منطلق حرصها على توضيح الأمور وإزالة اللغط لدى المواطنين فيما يتعلق بقضية أزمة نقص لبن الأطفال.

وأضاف البيان: "القوات المسلحة تقوم بضرب الاحتكار الجشع لدى التجار والشركات العاملة فى مجال عبوات الألبان من منطلق شعورها باحتياجات المواطن البسيط، أسوة بما تقوم به من توفير لكل السلع الأساسية من لحوم ودواجن وغيرها فى مختلف منافذ البيع فى كل المحافظات بأسعار مخفضة".



الأكثر قراءة



print