الأربعاء، 15 مايو 2024 01:30 ص

نائب الشربينى يهين نواب الشعب.. برلمانى يهاجم "التعليم" وممثل الوزارة يهدد بالانسحاب

نائب الشربينى يهين نواب الشعب.. برلمانى يهاجم "التعليم" وممثل الوزارة يهدد بالانسحاب اجتماع لجنة المشروعات الصغيرة اليوم
الإثنين، 22 أغسطس 2016 02:33 م
كتب محمد مجدى السيسى
شهد اجتماع لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر فى مجلس النواب، برئاسة النائب محمد على يوسف، اليوم الاثنين، مشادة كلامية بين النائب أشرف شوقى عضو اللجنة، ونائب وزير التعليم أحمد الجيوشى، حينما قال الأول فى بداية حديثه: "دعنا نتفق أولاً أنه لا يوجد تعليم فى مصر بشكل عام "، فاعترض نائب الوزير وهدد بالانسحاب من اللجنة.

مع تهديد نائب وزير التعليم بالانسحاب، رد النائب قائلاً: "أنت لم تدعنى أكمل كلامى، نحن نريد نجارًا خريج التعليم الفنى، ومكانيكيًّا خريج التعليم الفنى، وأن تكون هناك مدارس خاصة للمشروعات الصغيرة، وأن تتعامل مع الجمهور لتصبح المدارس قادرة على تغطية نفقاتها ويستفيد المعلم والطالب، ونريد خريجى المدارس الصناعية مؤهلين للوصول لتنمية حقيقية فى مصر".

من جانبه، قال النائب محمد المرشدى، وكيل اللجنة، إنه لا يجوز لمن يمثل الوزير أن ينسحب معترضًا على وجهة نظر النائب، وأن يهدد بمغادرة الاجتماع، مطالبًا بحذف تهديده بالانسحاب من المضبطة، ومتابعًا: "هذه إهانة للأعضاء".




print