الأحد، 19 مايو 2024 08:05 ص

مرشح بالنزهة: النظافة والحفاظ على التراث مشاكل مصر الجديدة.. ودور النائب خدمى وتشريعى

مرشح بالنزهة: النظافة والحفاظ على التراث مشاكل مصر الجديدة.. ودور النائب خدمى وتشريعى إسلام الغزولى المرشح بدائرة النزهة ومصر الجديدة
الجمعة، 13 نوفمبر 2015 04:43 م
كتب محمد رضا
قال إسلام الغزولى، مرشح حزب المصريين الأحرار، بدائرة النزهة ومصر الجديدة: إن النائب فى البرلمان المقبل سيكون له دور محلى على مستوى الدائرة التى يمثلها، ودور آخر على مستوى مشاكل الدولة المصرية ككل، ويجب على النائب أن يكون مُلم بشقيها، مضيفا أن أبرز مشاكل الدائرة تتمثل فى النظافة، ومواقف الميكروباص العشوائية والباعة الجائلين، ومشكلة التراث المعمارى والحفاظ عليها.

وأضاف مرشح حزب المصريين الأحرار، لـ"برلمانى"، أننا نحتاج إلى نوع من التوازن بين الدور الخدمى والتشريعى للنائب فى الفترة الأولى فقط من عمل المجلس، وهذا لغياب المجالس المحلية منذ أكثر من 4 سنوات، الأمر الذى ترتب عليه معاناة المواطن من انهيار الخدمات، مشيرا إلى أن كل ذلك سيكتمل أثناء الدورة البرلمانية القادمة.

وأكد المرشح بدائرة النزهة ومصر الجديدة، على ضرورة أن يقوم كل طرف فى العملية الانتخابية بدوره، خاصة دور الإعلام المرئى والمسموع والمقروء فى توعية المواطن بأهمية البرلمان والمشاركة فى اختيار النواب، مشيرا إلى أن نائب دائرة مصر الجديدة، لن يقف عند مشاكل الدائرة فقط، لأنه سيكون نائب واعى ومثقف وعلى درجة عالية من الوعى وسيكون عنده رؤية واضحة جدا للجمع بين الدور الخدمى والتشريعى.


print