السبت، 18 مايو 2024 12:56 م

كان يأخذنا لعصور رجعية.. مستشار الرئيس لوفد "بريطانيا": حكم الإخوان ضد طبيعة المصريين

كان يأخذنا لعصور رجعية.. مستشار الرئيس لوفد "بريطانيا": حكم الإخوان ضد طبيعة المصريين السفيرة فايزة أبو النجا مستشار رئيس الجمهورية
الخميس، 28 يوليو 2016 03:17 م
كتبت سماح عبد الحميد
قالت الدكتورة داليا يوسف رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية، ووكيل لجنة العلاقات الخارجية، إن لقاء وفد مجلس العموم البريطانى مع المستشارة فايزة أبو النجا، أمس، كان فى غاية الأهمية.

وأضافت داليا يوسف فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن اللقاء امتد لأكثر من ساعتين، وكان هناك شفافية تامة من الجانبين فى عرض وجهات نظرهما.

وأشارت داليا يوسف، إلى أن الاجتماع تطرق إلى العديد من الملفات من ضمنها السياحة والطيران والأمن، وعودة الرحلات الجوية من وإلى شرم الشيخ.

وأشارت إلى أن المستشارة فايزة أبو النجا تطرقت إلى ملف جماعة الإخوان وتحركاتهم "السلسة" داخل لندن، واستضافة لجنة العلاقات الخارجية فى مجلس العموم الإخوان لأكثر من مرة، حيث أكدت فايزة أبو النجا للوفد أن البرلمان البريطانى يستمع إلى جانب واحد فقط دون أى وجهة نظر أخرى، وبالتالى فإنهم يتلقون معلومات مغلوطة من وجهة نظرنا كجانب مصرى.

وقالت "أبو النجا" إن الشعب المصرى رفض حكم الإخوان بعد عام واحد فقط؟، لأن هذا الحكم كان سيأخذنا لعصور بها رجعية فى الفكر والثقافة.

وتابعت فايزة ابو النجا "حكم الإخوان لم يكن متوافقا نهائيا مع طبيعة المصريين، ولذلك الشعب رفضهم فى النهاية".


print