الجمعة، 10 مايو 2024 10:24 م

وكيل لجنة التعليم عن سرقة أوراق إجابات حقوق القاهرة:"مصيبة سودة هى المشرحة ناقصة قتلة"

وكيل لجنة التعليم عن سرقة أوراق إجابات حقوق القاهرة:"مصيبة سودة هى المشرحة ناقصة قتلة" عبد الرحمن البكرى عضو مجلس النواب
الثلاثاء، 12 يوليو 2016 11:46 م
كتب محمد أبو عوض
علق الدكتور عبد الرحمن البكرى، عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف ووكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان، على تصريحات عميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة، حول سرقة أوراق الإجابات الخاصة بمادة القانون للطلاب المغتربين بالقول "هى المشرحه ناقصه قتله" .

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف ووكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، "أنه لم يسمع طول حياته عن سرقة أوراق إجابات تخص طلاب جامعة، ومش ها نقدر نقول إن اللى حصل شىء عادى وده مصيبة سوداء على التعليم".

كان الدكتور عمر سالم عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة، أكد أن هناك أوراق إجابات 281 طالبًا بالدفعة الثالثة بمادة القانون التجارة تمت سرقتها، من سيارة أحد المستشارين، بعد كسر الزجاج الخاص بها، مشيرًا إلى أنه تمت إحالة الواقعة للتحقيقات لكشف الحقيقة الكاملة فى هذا الموضوع.

وأضاف سالم، فى تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن أوراق الإجابات للطلاب تحمل عدة جنسيات من دول العام وليس خاصة بالطلاب المصريين فقط، مؤكدًا إحالة جميع المسؤولين لتحقيق شامل عمل تحقيق شامل للوصول للحقيقة كاملة.

وأشار عميد الكلية إلى أن الطلاب سيتم التعامل معهم بكامل الحيادية وعدم الظلم بعد سرقة ورقة الإجابات، لافتًا إلى أن الدرجة التى سيحصل عليها الطالب من خلال أكبر درجة حصل عليها فى العام الدراسى، موضحًا أن الكلية ستعمل على التحقيقات التى ستحصل عليها على أن يجتمع مجلس الكلية لاتخاذ ما يراه مناسبا فى هذا الموضوع.


print