الأربعاء، 29 مايو 2024 09:47 ص

وكيل الشباب والرياضة بالغربية يطالب الإدارة الهندسية بإنهاء أسوار المراكز

وكيل الشباب والرياضة بالغربية يطالب الإدارة الهندسية بإنهاء أسوار المراكز خالد عبد العزيز وزير الرياضة
الثلاثاء، 21 يونيو 2016 09:25 م
الغربية - محمد عز
أكد محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، أنه تم التنسيق مع وكيل المديرية للشباب، ومطالبة الإدارة الهندسية بالتنسيق مع الهيئة العامة للإنتاج الحربى بسرعة استكمال الملاعب المنجلة، التى تعانى من عدم وجود سُوَر حديدى لبعض المراكز، وشبك وبوابات خارجية حماية للملاعب وسرعة بدء النشاط.

كان على الراعى وكيل المديرية للشباب، يرافقه المهندس أحمد قاسم مسئول الإدارة الهندسية المشرفة على الملاعب بالمديرية، وفتحى الحشاش مدير إدارة بسيون والمنسق الإعلامى للمديرية مصطفى طعيمة، قد تفقدوا بعض مراكز الشباب بقطاع بسيون، التى تعانى من استكمال بعض الملاعب المنجلة وهى مراكز شباب قرانشو، كفر قرانشو، بيت الخير، مشال، كوم النجار، عزبة السعداوى، سلامون.

وتضم إدارة شباب بسيون 33 مركز شباب و3 أندية، وخلال تفقده أيضا شدد الراعى على عمل معسكرات خدمة بيئة لبعض المراكز التى تعانى من تراكم القمامة بالتعاون مع الوحدات المحلية وعمل مقايسات لتطوير حمامات بعض المراكز، وكذلك عدادات الكهرباء الخاصة بإنارة الكهرباء الخاصة بالملاعب المنجلة لممارسة النشاط ليلا بالتنسيق مع الجهة المسئولة.

وطالب الراعى بسرعة إدراك المراكز التى تحتاج إلى مبنى إدارى والعمل على تطويرها فى الخطة المقبلة، والتوسع فى نشر الألعاب الفردية والجماعية وتحديث المكتبات وصالات التكنولوجيا حتى تعود الرياضة لمنبعها الأصيل حماية النشء والشباب.

print