الجمعة، 10 مايو 2024 03:24 م

محافظ بورسعيد يشكل لجنة لفسخ عقد شركات النظافة المتقاعسة وغير الملتزمة

محافظ بورسعيد يشكل لجنة لفسخ عقد شركات النظافة المتقاعسة وغير الملتزمة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الثلاثاء، 21 يونيو 2016 08:52 م
بورسعيد– محمد فرج
أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بأنه تقرر تشكيل لجان لرصد أداء شركات النظافة لتقييم الأداء لـ17 شركة، وفسخ العقد مع غير الملتزمين والمتقاعسين عن أداء العمل، بهدف الارتقاء بمنظومة النظافة بالأحياء، وخاصة بمجال الجمع المنزلى.

جاء ذلك خلال الاجتماع، الذى عُقِدَ بقاعة المجلس التنفيذى برئاسة المحافظ اللواء عادل الغضبان، وبحضور المهندس كامل أبوزهرة السكرتير العام، وعبد العظيم رمضان، السكرتير المساعد، وشركات القمامة ورؤساء الأحياء، ومدير شئون الأحياء بالديوان العام، للوقوف على إعادة تقييم شركات النظافة للنهوض بالمنظومة البيئية والتطوير الحضارى.

وشدد المحافظ على عدم سماحه بفشل منظومة النظافة وتدهور أدائها بالأحياء، لأنه يحمل على عاتقه التنمية الشاملة بما لها وما عليها، مضيفا أنه لن يتهاون مع المقصرين الذين يحاولون إفشال المنظومة، بما لا يتفق مع الوجه الحضارى لمدينة بورسعيد.

وطالب الغضبان، من السعيد رخا، رئيس حى الضواحى، فسخ عقد إحدى شركات النظافة، وتجميد كل مستحقاتها المالية، لعدم حضوره الإجتماع، وإسناد أعمال النظافة للحى.

ومن جهة أخرى، أكد الغضبان بأنه لابد من إعادة صياغة العقد من جديد بما يتلائم مع أرض الواقع، لفرض عقوبات رادعة لكل من يحاول عدم الالتزام ببنود العقد للنهوض بالوجه الحضارى للأحياء.

الأكثر قراءة



print