الأربعاء، 22 مايو 2024 06:22 ص

النائب طارق رضوان يفتتح "الدورة الرمضانية" على ملعب "الكلاسيكو" بدار السلام

النائب طارق رضوان يفتتح "الدورة الرمضانية" على ملعب "الكلاسيكو" بدار السلام النائب طارق رضوان
الخميس، 09 يونيو 2016 01:33 م
كتبت سماح عبد الحميد
افتتح طارق رضوان عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة دار السلام بمحافظة سوهاج، الدورة الرمضانية، بحضور الحكم الدولى الكابتن عصام بكر، ورحب "رضوان" بالفرق المشاركة من الشباب، لافتا إلى أنه يجب إنجاح هذه الدورة بالروح الرياضية بين اللاعبين، وأن يحترم المنافس داخل المعلب وخارجه.

وأوضح رضوان خلال كلمته بالدورة المرضانية، أن الدورة تقام على ملعب "الكلاسيكو" بهدف جمع الأهل بالأهل، وجمع الشباب ببعضهم تحت عنوان "الرياضة"، لأن الرياضة وسيلة سامية للتنافس الشريف لإبراز المواهب والمتعة، التى يجب أن تتحلى بالروح الرياضية من أجل تحقيق أهدافها، لافتا إلى أن الرياضة أصبحت فى تقدم وتطور ملحوظين، لاسيما لعبة كرة القدم وازدياد متابعيها وبطولاتها وعشاقها.

وأضاف "رضوان" أنه من الجميل أن تلتف الجماهير حول من تحب من أندية ولاعبين وأن تصفق بروح العطاء النقي، الذى يمثل سمة من سمات الإبداع والأخلاق الرياضية، فالرياضة تجمع ولا تفرق، موجها التحية لكل اللاعبين.

وأكد رضوان أن أعضاء لجنة التحكيم هم، الكابتن أيمن العمدة مدير الدورة، والكابتن عاصم ناصر مدير لجنة التنظيم، الكابتن نور عبداللطيف مسئول العلاقات العامة، الكابتن مدحت راغب رئيس لجنه التحكيم، وكل من الكابتن محمد حسن رضوان، والكابتن عبدالحميد عبداللاه، والكابتن هاشم محمد طاهر، والكابتن محمد الصبحى، والكابتن محمد فوزى العمدة مدير اللجنة الإعلامية.

النائب طارق رضوان (1)

النائب طارق رضوان (2)


print