الأحد، 02 يونيو 2024 04:39 ص

مرشحو المنوفية يتحدّون الطقس السيئ ويقومون بجولات انتخابية تحت الأمطار

مرشحو المنوفية يتحدّون الطقس السيئ ويقومون بجولات انتخابية تحت الأمطار اليوم المستشار سامى الصباغ نائب رئيس مجلس الدولة السابق
الجمعة، 06 نوفمبر 2015 03:06 م
المنوفية - محمد فتحى
تحدّى مرشحو مجلس النواب بداوئر محافظة المنوفية، الطقس السيئ وقامو بعمل جولات بمعظم قرى المراكز والمدن، حيث قام اليوم المستشار سامى الصباغ، نائب رئيس مجلس الدولة السابق والمرشح فى دائرة مركز منوف، التى ينافس على مقعديه 15 مرشحا، بجولة تحت مياه الأمطار بعزبة هبة صالح التابعة لمركز منوف، وطالب المرشح الناخيبن بالخروج يومى 22،23 من الشهر الجارى والتصويت لصالح المرشح الذين يرونه الأصلح من وجهة نظرهم حتى لو كان الاختيار يصب فى صالح مرشح غيره.

وأكد الصباغ، أنه يسعى فى المقام الأول والأخير لخدمة أبناء الدائرة فى شتى المجالات، منها القضاء على البطالة والعمل على تحسين الصحة والتعليم.

كما قام المرشح محمد عبد الستار، عن دائرة الباجور وهى دائرة الراحل البرلمانى السابق كمال الشاذلى، بجولة على عدد من قرى الدائرة ومنها فيشا الصغرى، كفر شبرا، جراون،الخضرة، قلتى.

وأكد عبد الستار، أن من أولياته الاهتمام بالتعليم والصحة، وذلك عن طريق الاهتمام بتطوير المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى وكذلك تطوير مناهج التعليم.

ودخل حلمى مراد، مرشح دائرة الباجور عن تيار الاستقلال، قرية ميت البيضة التابعة لمركز الباجور، حيث قام بأداء صلاة الجمعة وسط الأهالى وبعد عقد مؤتمر جماهيرى بإحدى دور المناسبات، وحث الأهالى على الخروج والتصويت له داخل صناديق الاقتراع يومى 22،23 من الشهر الجارى.



print