السبت، 04 مايو 2024 04:15 م

20 نائبا يعتذرون لـ"سيدة المنيا".. ويطالبون بتفعيل القانون وممارسة الإعلام لضبط النفس

20 نائبا يعتذرون لـ"سيدة المنيا".. ويطالبون بتفعيل القانون وممارسة الإعلام لضبط النفس سعاد ثابت المعروفة إعلاميا بـ"سيدة المنيا"
الأربعاء، 01 يونيو 2016 08:40 م
كتب محمد سعودى
قال سمير رشاد، عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، إن وفدا برلمانيا مكونا من 20 نائبا قام بزيارة سعاد ثابت، المعروفة إعلاميا بـ"سيدة المنيا" فى إطار تهدئة الأحداث التى شهدتها المحافظة فى الآونة الأخيرة.

وأوضح عضو مجلس النواب قائلا: "أغلب نواب المنيا زاروا اليوم سعاد ثابت والأنبا مكاريوس أسقف عام المنيا وأبو قرقاص فى الكنيسة، وتم تقديم الاعتذار لها، والخروج ببيان مشترك من النواب".

وأكد "رشاد" أن البيان استنكر جميع ما حدث فى قرية الكرم بأبوقرقاص خلال الفترة الأخيرة، واصفا ما تعرضت له سيدة المنيا بالفعل "المشين" الذى يتنافى مع تقاليد وعادات المصريين، لافتا إلى أن النواب أشاروا فى البيان المشترك إلى أن الشعب المصرى يقف جميعا ضد أية محاولات للمساس بالنسيج الوطنى.

وأشار البيان إلى أننا نعيش فى دولة المؤسسات والقانون واحترم القضاء، مؤكدا على أهمية تطبيق القانون لحل أزمة المنيا، كما ثمن تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الأزمة، مطالبا الجميع بضبط الناس فى وسائل الاعلام.

كما طالب النواب وسائل الإعلام المختلفة بتوخى الحذر فى إطلاق التصريحات أو الاخبار، فيما أكد "رشاد" أن سيدة المنيا أعربت عن شكرها لزيارة النواب وثمنت على تدخل الرئيس فى الأزمة.


print