الأحد، 05 مايو 2024 06:03 م

وزيرا التنمية المحلية والثقافة يتفقدان معرض "أهلاً رمضان" للسلع الغذائية بالمنيا

وزيرا التنمية المحلية والثقافة يتفقدان معرض "أهلاً رمضان" للسلع الغذائية بالمنيا أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية
السبت، 28 مايو 2016 08:11 م
المنيا - حسن عبد الغفار
تفقد الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، يرافقه الدكتور حلمى النمنم وزير الثقافة، واللواء طارق نصر، محافظ المنيا، معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية، والمقام بامتداد شارع الجمهورية أمام المحطة بمدينة المنيا، والذى يستمر خلال الفترة من 15 مايو الجارى حتى 30 من شهر يونيو القادم، وذلك ضمن جولتهما بمحافظة المنيا .

ينظم المعرض مديرية التموين، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمنيا، ويهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل الأسر المنياوية وتوفير احتياجاتهم استعدادًا لشهر رمضان ومحاربة جشع التجار وغلاء الأسعار.

من ناحيته، أوضح الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية، والاستهلاكية يوفر كل ما يحتاج إليه البيت المصرى، من سلع غذائية واستهلاكية بمشاركة عدد 21 من الشركات، والمصانع التى تقدم منتجات ذات جودة عالية، وبأسعار تنافسية حقيقية تصل إلى تخفيض 25 % مقارنة بالسوق المحلى .

وأشار يوسف إلى أن المعرض يضم السلع التموينية والمواد الغذائية من اللحوم والدواجن المجمدة، ومستلزمات شهر رمضان من الياميش، والعطارة والسكر، والزيت، والأرز، والمكرونة، والفول، وغيرها من السلع التى تباع بأسعار تنافسية وفى متناول الأسر.

الأكثر قراءة



print