الجمعة، 03 مايو 2024 06:00 م

عبد الوهاب خليل: سأعرض على محافظ الجيزة مشكلات منظومة التموين وتطوير مستشفى أطفيح

عبد الوهاب خليل: سأعرض على محافظ الجيزة مشكلات منظومة التموين وتطوير مستشفى أطفيح النائب عبد الوهاب خليل وكمال الدالى محافظ الجيزة
السبت، 28 مايو 2016 03:21 م
كتب محمد صبحى
قال عبد الوهاب خليل، عضو مجلس النواب، عن محافظة الجيزة ووكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، إنه سيعرض على كمال الدالى محافظ الجيزة خلال اجتماع اليوم، مشكلات تراكم القمامة، خاصة أنه لم يتم حلها حتى الآن، كما سيتطرق إلى مشكلات منظومة التموين وأصحاب المستودعات والمخابز.

أضاف خليل فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن محافظ الجيزة وعد بتطوير فى مستشفى أطفيح وسنطلب منه إدخال عناية مركزة بالمستشفى ضمن خطة التطوير.
حول تجاوب المحافظ مع طلبات النواب وتنفيذها أشار "خليل" إلى أنه سيؤكد للمحافظ أن هناك بطئًا فى إنجاز الطلبات، متابعًا "يتم دعوتنا لحضور الاجتماعات ولا يوجد إنجازات كثيرة تحققت".

جدير بالذكر اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة يعقد، اليوم السبت، اجتماعًا مع أعضاء البرلمان عن دوائر وسط المحافظ المتمثلة فى العمرانية والهرم والحوامدية والبدرشين ضمن سلسلة لقاءاته مع نواب المحافظة للاستماع إلى مشكلات ومطالب دوائرهم الانتخابية، بالإضافة إلى إطلاعهم على الإجراءات التى تم اتخاذها نحو الطلبات المقدمة سابقًا منهم.



الأكثر قراءة



print