الإثنين، 20 مايو 2024 09:35 م

محافظ بورسعيد يلتقى طلاب المدارس الكاثوليكية بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة

محافظ بورسعيد يلتقى طلاب المدارس الكاثوليكية بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الجمعة، 27 مايو 2016 10:49 م
بورسعيد - محمد فرج
التقى اليوم، اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بقصر ثقافة بورسعيد، اليوم الجمعة، أسر وطلاب المدارس الكاثولوكية بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة، الذين يزورون المدينة للتعرف على المعالم السياحية والتاريخية ضمن مشروع "طوف وشوف".

ومن جانبه، رحب الغضبان بطلبة المدارس الذين جاءوا للتعرف على تاريخ المدينة الباسلة لمزيد من الروابط والتواصل بين طلاب المدارس.

وأكد المحافظ مدى عمق الروابط القوية، التى تجمع بين نسيج الأمة من المصريين الذين تصدوا للعديد من الغزاوت بفضل تماسك وترابط أبنائها من المسلمين والمسيحيين.

وأشار الغضبان على عظمة الإنسان المصرى وقوته، التى أبهرت العالم حينما نجح فى حفر 72 كيلو فى قناة السويس الجديدة فى أقل من عام، بالإضافة إلى العمل فى إنشاء سبعة الآلاف كيلو متر من شبكة الطرق الدولية.

وقال المحافظ، إن منطقة شرق بورسعيد هى قاطرة التنمية لمصر كلها، وأن ما يجرى هناك من إنشاء 3 أنفاق وأرصفة بحرية وبنية تحتية للمنطقة الصناعية على مساحة 40 مليون م2، شيدت بأيدى مصرية دليل على عظمة المصريين.

وناشد المحافظ وأولياء أمور الطلاب بغرس روح العمل والانتماء لدى أبنائهم لأنهم كوادر الأمة ومستقبلها المشرق خلال المشروعات التنموية التى سوف تكون قاطرة التنمية.

الأكثر قراءة



print