الإثنين، 29 أبريل 2024 01:37 ص

4 أعضاء بمجلس النواب يلتقون محافظ الإسماعيلية لمناقشة مطالب المواطنين

4 أعضاء بمجلس النواب يلتقون محافظ الإسماعيلية لمناقشة مطالب المواطنين ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية
الخميس، 26 مايو 2016 02:05 م
الإسماعيلية محمد عوض
عقد 4 نواب عن مدينة الإسماعيلية اجتماعا مع اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، لمناقشة مشكلات خدمية ومطالب جماهيرية، وحضر الاجتماع كل من عبد الفتاح عبدالله وأشرف عمارة وعصام منسى وأحمد شعيب.

قال عصام منسى عضو مجلس النواب، إن الاجتماع ناقش مشكلات خدمية مباشرة بالمواطنين مثل فتح الطرق والحواجز الأمنية بالشوارع المغلقة حول أقسام الشرطة .

أضاف منسى فى تصريح "برلمانى"، أن اللقاء كان وديا لعرض مطالب مواطنى الدوائر.

أوضح منسى أنه طلب من المحافظ تطوير موقف السيارات بقرية أبو خليفة وفتح طريق الشارع التجارى بالقنطرة غرب، وضبط محاور طريق بورسعيد.

فيما قال بيان صادر عن ديوان المحافظة، إن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تسعى جاهدة لتحقيق آمال وطموحات شعب الإسماعيلية ومواطنيها فى إحداث نقلة نوعية على مستوى كافة محاور التنمية الشاملة من خلال العمل وفق برامج وخطط محددة بتوقيتات زمنية لكافة المشروعات الخدمية والتنموية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها آخذة فى الاعتبار التركيز على العمل الميدانى ونزول المسؤولين إلى الشارع والتواصل والتفاعل مع المواطنيين حتى يتسنى الوقوف على المطالب والاحتياجات الخاصة بالمواطنيين والعمل على ايجاد الحلول الجذرية للقضايا والمشكلات الجماهيرية علاوة على المصداقية والشفافية التامة معهم حتى نستطيع استعادة ثقة المواطن فى الحكومة .

ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية (1)

ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية (2)


print