السبت، 18 مايو 2024 06:43 ص

اختفاء طائرة مصرية ..محمود يحيى : لا يجوز استباق الأحداث وعلينا انتظار نتائج البحث

اختفاء طائرة مصرية ..محمود يحيى : لا يجوز استباق الأحداث وعلينا انتظار نتائج البحث محمود يحي وكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
الخميس، 19 مايو 2016 12:35 م
كتب محمد صبحى
قال محمود يحيى وكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إنه لم يتم تحديد سبب اختفاء الطائرة حتى الآن مؤكدا أنه لا يجوز استباق للاحداث والنتائج واعتقد أن وزير الطريان يتابع الحدث بشكل جيد حيث أن يتجنب إصدار أى تصريح أو معلومة الا بعد التأكد من صحتها.

أضاف عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان فى تصريحات لـ" برلمانى" أن هناك منظومة بأكلها تتعامل مع الأزمة لتحديد الهدف والوصل إلى السبب الحقيقيى وراء اختفاء الطائرة موضحا أنه ربما يكون سبب الاختفاء خطأ فنى متابعا : أى تصرف وتصريح غير مدروس قد يكون له الاثار السلبية.

وحول عزم لجنة العلاقات الخارجية لعقد إجتماع لبحث أزمة اختفاء الطائرة المصرية القادمة من فرنسا أكد يحيى أنه لم يتم تحديد موعد لعقد إجتماعات خاصة وأن الاجتماع يكون مبنى على معلومات ونحن فى انتظار نتائج البحث.

كانت شركة مصر للطيران، أعلنت اختفاء طائرتها القادمة من باريس والتى تحمل رقم MS804 من طراز إير باص A320، وعلى متنها 56 راكبا، و10 من طاقمها.

print