الإثنين، 20 مايو 2024 09:09 ص

قنابل "التوك شو".. عمرو أديب عن حادث حلوان: "سيكون هناك عمليات إرهابية أخرى قريبًا"

قنابل "التوك شو".. عمرو أديب عن حادث حلوان: "سيكون هناك عمليات إرهابية أخرى قريبًا" عمرو أديب
الثلاثاء، 10 مايو 2016 08:59 ص
كتب برلمانى
يعرض موقع "برلمانى" أخطر تصريح فى "التوك شو" خلال الساعات الماضية حيث قال حذر الإعلامى عمرو أديب، مقدم برنامج "القاهرة اليوم" على فضائية "اليوم"، من أن العمليات الإرهابية لن تتوقف فقط عند حادث حلوان، بل سيكون هناك عمليات أخرى قريبًا، وفقًا لتعبيره.

وأضاف خلال تقديمه البرنامج، مساء الاثنين: "هذا ما أتوقعه فمَن فعل هذه العملية الإرهابية يسعى لاستهداف الداخل المصرى، والمدينة بالأخص، ودعونى أقول عن بعض الاستنتاجات لا علاقة لها بالأمن، فبالتأكيد هناك خائن ووشى بهم كشرطيين، وهذا ليس بشىء غريب".

وأضاف عمرو أديب: "العيال اللى قامت بالعملية دى هاتيجى مقتولة أو غيره لكن مش دى القضية، وجهاز الداخلية مخترق هو وبعض المصالح الحكومية الأخرى، فالإخوانجى يتمنى موتك وزوالك ومنتظر مرسى، فهو شخص قاتل".
واستطرد: "الاثنين الممثلين اللى بيشتغلوا فى قناة الشرق مكناش نعرف أنهم إخوان على الإطلاق، وكانوا موجودين فى الحركة الثقافية، ودول خلايا نايمة وأنا معنديش عته أو هبل، وناس كتير بتتقتل هنا وفى سيناء من خونة".

وأكد على أن الأجهزة الإدارية المصرية تم تغذيتها بالعديد من الكوادر أيام فترة حكم الرئيس الأسبق محمد مرسى الذى عيّن 1500 معلم فى مدرسة بالشرقية لا يوجد بها سوى 12 طالبا، وعيّن فى الشرطة أيضًا، والجيش.


print